أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير.. مفاوضات لبث مباريات الدوري الإنجليزي بالمجان فى إنجلترا

الأربعاء، 22 أبريل 2020 07:14 م
تقارير.. مفاوضات لبث مباريات الدوري الإنجليزي بالمجان فى إنجلترا الدوري الانجليزي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن وجود مفاوضات بين رابطة أندية الدوري الإنجليزي، والحكومة، من أجل بث مباريات البريميرليج، المتبقية فى الموسم الحالى، بالمجان، حال استكمال البطولة بدون حضور جماهيرى.

وفقا لصحيفة "صن" الإنجليزية، فإن رابطة الدوري الإنجليزي، تجرى محادثات مع الحكومة، حول إمكانية عرض باقى مباريات الموسم الحالى من البريميرليج، على القنوات الأرضية فى إنجلترا، مثل بي بي سي و ITV، نظرا لإقامة المباريات بدون جماهير.

أضافت الصحيفة أن، هذه المفاوضات سوف تصطدم برفض من قناتى سكاى سبورتس وبى تى سبورت، الملاك لبث مباريات البطولة فى إنجلترا بشكل حصرى.

وأكد وزير الثقافة الإنجليزي أوليفر دودن، على أن فكرة عرض مباريات الدوري على قنوات مجانية، جيدة، ولكن فى نفس التوقيت أعلم أن الرياضة تعتمد على الايرادات، التى تجنيها من الاشتراكات، لذلك لا أريد إصدار تفويض بشأن هذا الأمر فى الوقت الحالى.  

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة