أكرم القصاص - علا الشافعي

وصلة تدريب لـ أليو بادجى على أنغام الموسيقى استعدادا لعودة الإيجيبشن ليج

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 09:34 ص
وصلة تدريب لـ أليو بادجى على أنغام الموسيقى استعدادا لعودة الإيجيبشن ليج اليو بادجى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض أليو بادجى مهاجم النادى الأهلى تدريبات منزلية فى ظل الحجر المنزلى الذى فرضه كورونا، استعداداً لعودة النشاط الرياضى فى مصر بعد انتهاء فترة التوقف الحالية، التى بدأت فى مارس الماضى بسبب انتشار الوباء العالمى.

ونشر بادجى فيديو عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، خلال قيامه ببعض التدريبات لرفع مستوى لياقته البدنية، على أنغام الموسيقى الحماسية.

وفى وقت سابق أوضح السنغالى أليو بادجى وصول عدة عروض بعد تألقه مع منتخب نسور التيرانجا، لكنه فضل الانتقال للدورى السويدى، وبعد الانتقال إليه سجل فى كل مباريات الديربى بالسويد وكان يلعب في فريق كبير ولم يكن سهلا تحقيق كل ما يتمناه.

وقال بادجي في تصريحات لقناة الأهلى "آخر موسم في السويد كنت في القمة.. هناك نادي صيني قدم عرضا ماليا مناسبا لكني رفضت وأجبروني على الانتقال للصين لكنى رفضت وهم غضبوا منى، ووصلني عرض رابيد فيينا النمساوي في آخر يوم بالانتقالات وكنت راغبا في الرحيل بأي شكل لذا وافقت على العرض".

وأضاف بادجي أنه يرتبط بعلاقات جيدة مع معظم لاعبي الأهلى وعلى رأسهم محمود عبد المنعم كهربا ووليد سليمان ورامي ربيعة، ياسر ابراهيم، مؤكداً أن جميع اللاعبين يحرصوا دائماً على الاطمئنان عليه والوقوف بجانبه في أي أزمة قد تحدث له.

وكشف بادجي كواليس مشادته مع رمضان صبحي مؤكداً أن الموضوع لم يعدو مجرد انفعال ومشادة بسيطة في الملعب بسبب ارتفاع درجة الحرارة وقوة التدريب وتصالحنا بعدها وتحدثنا، مؤكداً أنه يكن لرمضان صبحي كل الاحترام والتقدير. 

ويحاول الجهاز الفني للأهلي بقيادة رينيه فايلر خلق حالة من الابتكار في تدريبات لاعبي الفريق المنزلية لتجنب حالة الملل التي قد تحدث بسبب إيقاف التدريبات الجماعية بسبب تداعيات فيروس كورنا في العالم.

وكان فاير قد طالب لاعبي الأهلي بعمل تحد فيما بينهم يقوم على خوض كل لاعب لتدريب معين ويقوم بارساله للاعب الذي يليه على مستوى أرقام الفريق مما يعني أن يقوم اللاعب رقم 1 بخوض مران معين ثم يرسله للاعب رقم 2 واللاعب رقم 2 يرسله للاعب رقم 3 وهكذا بحيث يكون الأمر بمثابة التحدي التدريبي بين اللاعبين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة