أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود العسيلي:"أنا ابن مصر" كانت تحدى كبير واستكمال لنجاح "أنت تقدر"

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 11:21 ص
محمود العسيلي:"أنا ابن مصر" كانت تحدى كبير واستكمال لنجاح "أنت تقدر" محمود العسيلى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الفنان محمود العسيلى فى لقاءه على قناة onK عن نجاح أغنيه "أنا ابن مصر" وكيفيه تأثرها على المواطنين، قائلا:" أغنية أنا ابن مصر تحدى جامد جدا واستكمال لنجاح أغنيه أنت تقدر، وأنت تقدر حققت نجح كبير جدا بس بصراحه أول ما قريت كلمة " أنا ابن مصر انا ضد الكسر" مؤثرة جدا و هتاخدها عليك وفى انتظار اللى جاى وفى أغنيه مفاجأة  في رمضان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#احمي_نفسك_احمي_بلدك #ON

A post shared by ON (@ontv) on

وشارك محمود العسيلى الفنانين حكيم ومحمد شرنوبى ومحمود العسيلى حفل عيد ‏الربيع على قناة ‏DMC، أمس الاثنين بدون جمهور بسبب الظروف التى تمر ‏بها البلاد إثر انتشار جائحة كورونا وتشجيعا من الشركة المتحدة ‏للخدمات الإعلامية للمواطنين للبقاء فى المنزل.‏

وعلى جانب آخر، لمح الفنان محمود العسيلي عن تعاون قريب مع المطرب بهاء سلطان، بعد نشره لصورة تجمعهما سوياً عن حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وكتب "مع ليفل الوحش في الغنا، قريباً بهاء سلطان".

الصورة التي نشرها العسيلي عبر حسابه، تبدو أنها قريبة لتواجد الكثير من العمال والأشخاص خلفهم وهم يرتدون كمامات طبية التزاماً بتعليمات الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ووصل النجم محمود العسيلى مؤخراً، إلى مليون مشترك عبر قناته على "يوتيوب"، حيث احتفل العسيلى بهذا الرقم الجديد عبر حسابه على "تويتر"، ونشر فيديو الإحتفال بوصوله لمليون مشترك معلقا "احب اشكر كل واحدو واحده اشتركوا فى قناتى وإن دا ماكنش هيحصل من غير دعمكم وإيمانكم بالمحتوى اللى أنا باقدمه.. دا مشروع ابتديناه سوا وهانكمل فيه سوا بإذن الله.. يا رب دايما أكون عند حسن ظنكم وأفضل اقدملكم احلى حاجة جوايا ونكبر اكتر مع بعض".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة