أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد عبده لـ"الإبراشى": حصلت على "دبلوم صنايع".. وحريص على تعليم أبنائى

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 01:07 ص
محمد عبده لـ"الإبراشى": حصلت على "دبلوم صنايع".. وحريص على تعليم أبنائى برنامج التاسعة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان محمد عبده، إنه يعتز بالحفلات التى شارك بها فى مصر خلال عدة مناسبات وأبرزها حفلات شم النسيم، مشدداً على أنه يكن كل تقدير واحترام لكوكب الشرق أم كلثوم، وتابع: "أم كلثوم نبراس لكل فنان يغنى شرقى وعربى".

وأضاف "عبده"، خلال لقاء عبر "سكايب"، ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن الفنان إنسان فى المقام الأول، ولديه أزمات وأيام جميلة ودائماً ما نعتز بالأشياء الجميلة فى حياتنا.

وشارك عبد الرحمن نجل الفنان محمد عبده، فى المداخلة عبر "سكايب"، وقال إنه متلهف إلى الغناء والشهرة، فى بداية حياته، ولكن والده أقنعنه بالابتعاد عن الفن حتى يحصل تعليمه".

وتابع "عبد الرحمن": "التفت إلى أشياء أهم فى عمرى الآن.. بحكم أنى أكبر العائلة فعلى مسئوليات تجاه أعمالنا.. والدى قال لى أنا أجيبك سواق أو حارس عندى وأعطى لك أموال، وقال لى خد الشهادة واللى عاوز تعمله اعمله وأنا اقتنعت بهذا الأمر فعلاً".

وعلق مطرب العرب، قائلاً: أنا حاصل على "دبلوم صنايع" ولذلك حريص على تعليم أبنائى تعليما عاليا، مشيراً إلى أنه لديه 8 أبناء جميعهم فى مراحل تعليم عالية، وتابع: "لابد أن يكون الإنسان متعلما ومثقفا وحتى عندما دخلت مجال الفن حرصت على تعلم الموسيقى من أساتذة.. ولذلك قلت لأبنائى أنهلوا من العلم وبعد ذلك أفعلوا ما يحلوا لكم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة