محافظ الغربية: إزالة 36 حالة تعد على الأراضى الزراعية خلال 24 ساعة

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 11:12 م
محافظ الغربية: إزالة 36 حالة تعد على الأراضى الزراعية خلال 24 ساعة جانب من إزالة التعديات
الغربيه مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية استمرار حملات الإزالة للتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالتعاون مع مديرية الأمن، والتى تتم فى الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد فى ظل انتشار فيروس كورونا.

وأوضح الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، فى بيان له، أن حصاد اليوم للإزالات التى تم تنفيذها بلغ لـ36 تعديًا، شملت 11 حالة تعد على الأرض الزراعية على مساحة 9 قيراط و11 سهما، وإزالة 16 مخالفة بناء على مساحة 1142 مترا مربعًا، وإزالة 9 حالات تعد على أراضى أملاك الدولة بمساحة 390 مترا مربعًا.

يذكر أن إجمالى الإزالات التى تم تنفيذها فى الفترة من 16 مارس وحتى اليوم الثلاثاء بلغ 576 تعديا، شمل 301 حالة تعد على ارض زراعية بمساحة 14 فدانا و13 قيراطا و9 أسهم، كما تم إزالة 153 مخالفة بناء على مساحة 24084 مترا مربعا، و95 إزالة للتعديات على أراضى أملاك الدولة على مساحة مترا مربعا، 6367.5 مترا مربعا.

من ناحية أخرى أزال حى أول طنطا بمحافظة الغربية، برئاسة المهندس عادل داوود رئيس الحى، 3 طوابق مقامة بالمخالفة للتراخيص بأحد الأبراج السكنية بنطاق الحى، وشاركت شرطة المرافق برئاسة العقيد وسيم قنديل رئيس قسم شرطة المرافق بالغربية، فى الحملة المكبرة لإزالة الأبراج الثالثة المخالفة من السادس للثامن بشارع النصر أول طنطا، وتم الاستعانة بمقاول الثانوية المتعاقد مع المحافظة والعمال لإزالة الطوابق المخالفة.

من ناحية أخرى، شنت شرطة المرافق بمديرية أمن الغربية، برئاسة العقيد وسيم قنديل رئيس قسم شرطة المرافق، بتوجيهات اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، حملة مكبرة بالتنسيق مع مجلس مدينة كفر الزيات، لرفع الإشغالات والأكشاك المخالفة على الطريق السريع طنطا - إسكندرية.

 

جانب من إزالة التعديات (1)
جانب من إزالة التعديات 

 

جانب من إزالة التعديات (2)
جانب من إزالة التعديات 

 

جانب من إزالة التعديات (3)
جانب من إزالة التعديات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة