رومينيجه يعلق على إمكانية استئناف الدوري الألماني 9 مايو المقبل

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 06:44 م
رومينيجه يعلق على إمكانية استئناف الدوري الألماني 9 مايو المقبل رومينيجه
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، على وجود مؤشرات إيجابية للغاية من أجل استئناف مسابقة الدوري الألماني في الموسم الجارى 2019-2020 بعد توقفها لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وعلق رومينيجه على تصريحات رئيس الوزراء البافاري ماركوس سودر الذى قال أمس الاثنين، أنه أصبح من الممكن استئناف مباريات الدوري الألماني في الوقت المناسب وتابع "ربما اعتبارًا من الـ 9 من مايو، يمكن لعب هذه الجولة بدون حضور جماهيري. عطلة نهاية الأسبوع بوجود مباريات كرة القدم أفضل كثيرًا من عطلة نهاية الأسبوع بدون كرة القدم".

قال رومينيجه في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ "إن تصريحات رئيس الوزراء البافاري ماركوس سودر ورئيس وزراء شمال الراين أرمين لاشيت، هي إشارة إيجابية للغاية لاستئناف النشاط في مباريات الدوري الألماني".

أضاف الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ "من المهم أن نتعامل مع المتطلبات القانونية والطبية للسياسيين بطريقة مثالية وحساسة للغاية من أجل تقليل المخاطر الصحية".

وتابع رومينيجه "أود أن أشكر إدارة الدوري الألماني لكرة القدم وعلى رأسه كريستيان سيفرت لتفهمه الممتاز للوضع والاهتمام الجوانب التنظيمية والطبية. هذا المفهوم هو الأساس لتقييم إيجابي وموثوق لهذا العمل".

يتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدوري الألمانى، بعد مرور 25 جولة من المسابقة، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 51 نقطة.

وكانت رابطة الدوري الألماني، قد أعلنت استمرار إيقاف منافسات الدوري الألماني "بوندزليجا" وكذلك دوري الدرجة الثانية حتى نهاية شهر أبريل المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا فى البلاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة