جميلة عوض: لا أهتم بالموضة لكن أعشق تنسيق الملابس

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 02:06 ص
جميلة عوض: لا أهتم بالموضة لكن أعشق تنسيق الملابس جميلة عوض
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قالت الفنانة جميلة عوض خلال لقائها في برنامج It’s show time ، المذاع علي قناة CBC ، أنا لا أهتم بالموضة في إختيار ملابسي ، ولكن أعشق تنسيق الملابس ، وإختياري دائما للملابس التي لها أصول مثل التاريخية أو اليونانية ولكن بشكل حديث . 
 
وعن ملابسها في فيلم ٣٠سنة قالت ، كانت الملابس كئيبة وأمتازت بألوانها الداكنة مثل الأسود أو النبيتي ، والدور هو الذي فرض ذلك ، فكانت فتاة مطلقة كل عائلتها تعمل في السلاح ، فكان لابد من ظهورها بشكل غامض وكئيب ، أما مسلسل تحت السيطرة كانت طالبة حرة علي طبيعتها ، لذا فرضت الشخصية أيضا ملابس معينة ، وشعر مموج ، بعكس شخصية فيلم الضيف ، التي كانت متحفظة وملابسها كلاسيكية ولكنها حديثة . 
 
وأضافت جميلة ، لم أقدم أعمالا كثيرة لأنني أرفض الكثير من الأعمال التي لم أشعر بها ، فأنا أسير وراء إحساسي بشكل كبير ، وأنا شخصية منظمة ولكن ببهومية ، وأتمني أن أعود للرقص مرة أخري من خلال أحد الأعمال التلفزيونية . 
 
وأسترسلت ، قدمت فيلم سبع البورمبة ، بعد فيلم الضيف ، وكان الدورين عكس بعض تماما ، ففي الضيف كانت شخصية جادة للغاية ، أما سبع البرومبة فيلم كوميدي رومانسي ، وشعرت أنه يشبه الأفلام الأبيض والأسود التي كان يقدمها شادية وصلاح ذو الفقار . 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة