تعرف على الأندية التونسية الأكثر تتويجا بالألقاب أخر 10 سنوات

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 02:30 ص
تعرف على الأندية التونسية الأكثر تتويجا بالألقاب أخر 10 سنوات الترجى التونسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر فريق الترجى، قائمة الأندية التونسية الأكثر تتويجا بالألقاب خلال العشر سنوات الأخيرة متفوقا على منافسه النجم الساحلى.

وتوج الترجى بعشرة ألقاب محلية  في العشر سنوات الأخيرة وفقا لموقع " foot24" التونسى، بمعدل لقب كل عام، حيث حصد لقب الدوري التونسى 7 مرات، وكأس تونس مرتين بالإضافة إلى كأس السوبر المحلى مرة واحدة، بالإضافة إلى لقب دورى أبطال أفريقيا 3 مرات، والبطولة العربية عام 2017 ليصل إجمالي ألقابه لـ14 أخر 10 سنوات.

وجاء النجم الساحلى في المركز الثانى برصيد 6 ألقاب أخر 10 سنوات، على رأسها الدوري التونسى، وكأس تونس 3 مرات، بالإضافة إلى كأس الكونفدرالية والبطولة العربية.

وحل نادى الأفريقي في المركز الثالث برصيد 4 ألقاب هي الدوري التونسي مرة واحدة، بالإضافة إلى الكأس مرتين، وكأس شمال أفريقيا للأندية الأبطال، متساويا مع الصفاقسى الذى حصد الدوري مرة واحدة والكأس مرتين بالإضافة إلى كأس الكونفدرالية.

ويتصدر الترجي جدول ترتيب الدوري التونسى فى الموسم الجارى 2019-2020 برصيد 44 نقطة بفارق 10 نقاط عن الصفاقسي صاحب المركز الثاني بعد خوض 16 جولة من المسابقة قبل تجميد النشاط بعد تفشي فيروس كورونا.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة