خالد صلاح

الشرنوبى: أجلت موعد زفافى لحين انتهاء أزمة كورونا

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 01:25 ص
الشرنوبى: أجلت موعد زفافى لحين انتهاء أزمة كورونا محمد الشرنوبى
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الفنان محمد الشرنوبي خلال لقاءه في برنامج on set علي قناة on ، والتي تقدمه الإعلامية شيرين حمدي ، بخوض تجربة جديدة بإختبار ذاكرته في معرفة بعض التواريخ والأرقام المهمة في حياته . 
 
جاء ذلك من خلال بعض اللأرقام التي طرحتها عليه الإعلامية شيرين حمدي ليقول بماذا تمثل له  ، وتعرفنا من خلال تلك الفقرة أن ٤ يناير هو يوم ميلاد محمد الشرنوبي ، وأنه لم يطرح سوي ألبوم واحد فقط ومعاد الألبوم القادم في ٢٠٢١ ، وأن أول عمل يقدمه كممثل كان عام ٢٠٠٨، وكان حينها لم يتخط عمره اثني عشر عاما . 
 
وصرح الشرنوبي خلال اللقاء أنه تعرف علي خطيبته راندا والتي يوافق عيد ميلادها يوم ٢٨سبتمبر ، قبل الخطوبة وكانا مجرد أصدقاء ، إلي أن تقابلا صدفة في الساحل ومن هنا بدأت العلاقة تتوطد حتى بدأت قصة الحب ، وأضاف كان من المفترض أن يكون موعد الزفاف الشهر القادم وبسبب منع التجمعات تم تأجيله إلى أن تنتهي أزمة كورونا . 
 
وعبر الشرنوبي عن حبه الشديد لمحمد صلاح عندما سئل عن رقم ١١، وقال أتذكر به صلاح دائما ، فأنا من عشاقه وأفتخر به كونه مصريا فأصبح مثله مثل الأهرامات عند الغرب . 
 
وصرح الشرنوبي بأنه أكتشف أن رقمه المميز هو الرقم "٨" بالصدفة ، حينما قام  أحد معجبيه بتجميع مقتطفات من لقاءاته في فيديو له وهو يضرب المثل في كل شيء برقم ٨ ، على سبيل المثال " بقالي ٨ ساعات ، في ٨٠ شخص ، ٨ دقايق وهكون جاهز " . 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة