نائب محافظ مطروح تتفقد الوحدات الصحية البديلة لمستشفيات مدن غرب المحافظة

الإثنين، 20 أبريل 2020 08:00 ص
نائب محافظ مطروح تتفقد الوحدات الصحية البديلة لمستشفيات مدن غرب المحافظة نائب محافظ مطروح تتفقد الوحدات الصحية
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقدت الدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح، الوحدات الصحية البديلة لمستشفيات مدن غربي المحافظة، للتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، لمنع انتشار فيروس كورنا، وتوافر الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وتابعت سير العمل بالوحدة الصحية بمدينة براني، والوحدة الصحية السلوم، والوحدة الصحية بالنجيلة، وهي الوحدات الصحية التي يعمل بها أطقم المستشفيات المركزية، منذ إخلاء مستشفيات براني والسلوم، قبل 5 سنوات، لإجراء أعمال الإحلال والتطوير، والمقرر الانتهاء من إعادة تشغيلها خلال الأشهر المقبلة، كما تقوم الوحدة الصحية بالنجيلة بدور المستشفى المركزي، منذ تحويلها إلى مستشفى عزل.
 
ورافق نائب محافظ مطروح، خلال الجولة الميدانية على الوحدات الصحية، رؤساء المدن وأعضاء لجنة المرور على المستشفيات، التي شكلها محافظ مطروح، للمرور على المستشفيات.
 
والتقت نائب محافظ مطروح، بعدد من المواطنين، واستمعت إلى مطالبهم في مجال الخدمات الصحية، وأكدت لهم أنه جارِ الانتهاء من الأعمال النهائية وفرش وتجهيز مستشفيات السلوم وبراني المركزية، على أعلى مستوى وطبقاً للأكواد الطبية الحديثة، وافتتاحها قريباً لخدمة المواطنين.
 
وكانت نائب محافظ مطروح، قد تفقدت خلال الأيام الماضية جميع مستشفيات المحافظة، على رأس لجنة لمتبعة الإجراءات الوقائة والخدمات المقدمة داخل المستشفيات.
 
واختتمت جولة المستشفيات، بتفقد مستشفيات العام والأطفال والنساء والتوليد، في مدينة مرسى مطروح، وبدأتها بتفقد الوحدات الصحية، بمدن وقرى غرب المحافظة، بمدينة النجيلة ومدينة براني ومدينة السلوم، للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة والتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقاية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.
 
ووجهت الدكتورة دينا عثمان، تحية خاصة لجميع العاملين بمنظومة الصحة، على دورهم العظيم في الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، ودورهم في مواجهة فيروس كورونا المستجد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة