ممرضة تداعب أصغر طفلة مصابة بكورونا بمستشفى قها للحجر ..فيديو

الإثنين، 20 أبريل 2020 04:56 م
ممرضة تداعب أصغر طفلة مصابة بكورونا بمستشفى قها للحجر ..فيديو
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يمل الطاقم الطبى وفريق التمريض بمستشفى قها للحجر الصحي، من محاولات رسم الفرحة والسعادة على وجوه الأطفال المصابين بفيروس كورونا المستجد، والذين يتلقون العلاج اللازم داخل المستشفى حتى يخففوا عنهم آلامهم وتعبهم حتى يتم شفائهم .

وقالت ريم صابر ممرضة بمستشفى قها للحجر الصحى بمحافظة القليوبية، لـ"اليوم السابع"، إن تلك الفيديو تم تصويره مع طفلة تدعى "ماسة" وتبلغ من العمر شهرين فقط مقيمة بمحافظة القليوبية، وهى مصابة بفيروس كورونا المستجد، وتمكث هى ووالدتها وشقيقتها الصغرى بالمستشفى التى تبلغ من العمر عامان .

وأشارت ريم صابر، إلى أنها تداعب المولودة للتخفيف عليها، حيث أن الطفلة كانت تخاف من الفريق الطبى بسبب الملابس الوقائية التى ترتديها، مضيفة أنها كانت تقوم بمداعبتها على أنغام أغانى الأطفال حتى تخلد للنوم ورددت الممرضة "كنت بطمنها لتنام" .

وأضافت أن جميع العاملين بالمستشفى هدفهم راحة المرضى، وتقديم كافة الخدمات الطبية لهم بجانب العلاج الإنسانى، خاصة مع الأطفال حتى يتم التخفيف عن آلامهم حتى يتم الله شفائهم.

وأعلنت مستشفى قها المركزى بمحافظة القليوبية، اليوم، خروج متعافى جديد مقيم بمحافظة الشرقية، بعد إتمام شفائه من فيروس كورونا، ليرتفع عدد الحالات التى غادرت المستشفى إلى 76حالة على مدار الأيام الماضية.

وأكد الدكتور سعد خيرى طبيب عناية مركزة وضمن الفريق الطبى بمستشفى قها للحجر الصحى، أن جميع الحالات الموجودة بالمستشفى مستقرة، حيث تم شفاء 20 شخصا الأسبوع الماضى على مدار 4 دفعات، بعد ثبوت تحول حالاتهم من إيجابية إلى سلبية، إضافة إلى خروج 11 حالة مطلع الأسبوع الجارى، و4 حالات الأحد الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة