أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجأة.. مسعود أوزيل يرفض قرار أرسنال بتخفيض الأجور بسبب كورونا

الإثنين، 20 أبريل 2020 11:13 م
مفاجأة.. مسعود أوزيل يرفض قرار أرسنال بتخفيض الأجور بسبب كورونا مسعود اوزيل نجم ارسنال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض النجم الألمانى مسعود أوزيل، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، قرار ناديه الخاص بتخفيض الأجور، بنسبة 12.5%، لمساعدة النادى خلال فترة توقف النشاط الرياضى، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وفقًا لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، فإن أوزيل ضمن 3 لاعبين رفضوا قرار أرسنال، بتخفيض الأجور بنسبة 12.5%، على الرغم أن النجم الألمانى، صاحب أعلى راتب بين لاعبى أرسنال، بقيمة 350 ألف إسترليني أسبوعيا.

أضافت الصحيفة أن أوزيل أول الرافضين لقرار إدارة الجانرز، رفقة اثنين أخرين من اللاعبين، لأنهم يروا أن أسباب التخفيض غير مقنعة لهم.

وأشارت الصحيفة إلى أن، المحادثات مع النجم الألمانى، سوف تستمر خلال الفترة المقبلة، والذى أوضح استعداده تخفيض راتبه، ولكنه يريد التأكد من التأثير المالى على النادى من الأزمة الحالية.

كان نادى أرسنال الإنجليزي، قد أعلن اليوم الإثنين، عن توصله لاتفاق مع لاعبى الفريق والمدرب والجهاز الفنى، على تخفيض الأجور فى الفترة المقبلة، للمساعدة فى دعم النادى فى هذا الوقت الحرج، فى ظل توقف النشاط الرياضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

أصدر أرسنال، بيانًا عبر موقعه الرسمى قال فيه: "يسرنا أن نعلن أننا توصلنا إلى اتفاق طوعي مع لاعبي الفريق الأول ومدربنا الرئيسي وموظفي التدريب الأساسي للمساعدة في دعم النادي في هذا الوقت الحرج".

وستدخل التخفيضات في إجمالي الأرباح السنوية بنسبة 12.5%، حيز التنفيذ هذا الشهر، وإذا حققنا أهدافًا محددة في المواسم المقبلة، مرتبطة بشكل أساسي بالنجاح على أرض الملعب، فسوف يقوم النادي بسداد المبالغ المتفق عليها.

واتجهت العديد من أندية أوروبا، لتخفيض رواتب اللاعبين، خلال الفترة الحالية، فى ظل الأزمة الإقتصادية، بسبب توقف النشاط الرياضى، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة