محافظ القليوبية يشكر المواطنين ورجال الشرطة علي التزامهم بقرارات شم النسيم

الإثنين، 20 أبريل 2020 06:58 م
محافظ القليوبية يشكر المواطنين ورجال الشرطة علي التزامهم بقرارات شم النسيم محافظ القليوبية ومدير المن خلال الجولة
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، علي أنه هناك إلتزام تام من المواطنين بتطبيق الحظر وعدم التواجد والاحتفال بيوم شم النسيم بالحدائق والمنتزهات، بحيث كان يقبل على حدائق القناطر الخيرية عشرات الآلاف من المواطنين للاحتفال بها والاستمتاع بالمناظر الخلابة، مؤكدا على أن الهدوء التام يسود الشارع ولا توجد أى تجمعات للمواطنين تزامناً مع أعياد شم النسيم.

جاء ذلك خلال جولته بالقناطر الخيرية ورافق المحافظ خلالها اللواء جمال الرشيدي مساعد وزير الداخلية – مدير أمن القليوبية، والدكتور عواد أحمد على السكرتير العام، واللواء ضياء الدين عبد الحميد رئيس مركز ومدينة القناطر الخيرية، ومختار شداد نائب رئيس المركز والمدينة، للتأكد من الالتزام الكامل بكافة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة لمنع تجمعات المواطنين في شم النسيم، مشيرًا إلى أنه جرى رفع درجة الاستعداد القصوى وغلق كافة الطرق المؤدية للكورنيش.

يأتي ذلك تفعيلا لخطة الدولة الشاملة لمجابهة فيروس كورونا، كما شهدت المدينة إلتزام كامل من المواطنين بحزمة الإجراءات التى أقرتها الحكومة وأعلنها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء.

وتقدم المحافظ بخالص الشكر للمواطنين علي وعيهم وحرصهم والتزامهم بتطبيق قرارات الحظر والالتزام بالمنازل موجها لهم رسالة بضرورة الاستمرار في مزيد من الالتزام في هذه الفترة المؤقته التي تمر بها مصر والكثير من دول العالم.

 

ولفت، إلى أن المحافظة قامت الأسبوع الماضى بشكل استباقى بإصدار قرارات استهدفت منع التجمعات والاختلاط والتزاحم حيث قامت شرطة المسطحات  بوقف كامل لكافة الرحلات النيلية سواء كانت شراعية أو بالموتور فى النيل وخصوصا مدينة القناطر الخيرية والتى تعتبر بؤر للتجمعات داخل المركب أو اللنش.

 

جولة محافظ القليوبية ومدير الأمن

جولة محافظ القليوبية ومدير الأمن

 

حدائق القناطر الخيرية خلال حظر الزوار
حدائق القناطر الخيرية خلال حظر الزوار

 

حدائق القناطر الخيرية
حدائق القناطر الخيرية

 

حدائق القناطر
حدائق القناطر

 

محافظ القليوبية خلال الجول
محافظ القليوبية خلال الجول

 

محافظ القليوبية ومدير الأمن خلال الجولة
محافظ القليوبية ومدير الأمن خلال الجولة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة