محافظ الدقهلية يتفقد مدينتى جمصة والمنصورة لتطبيق قرار غلق الشواطئ والحدائق

الإثنين، 20 أبريل 2020 03:03 م
محافظ الدقهلية يتفقد مدينتى جمصة والمنصورة لتطبيق قرار غلق الشواطئ والحدائق جولة محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور أيمن مختار،محافظ الدقهلية،اليوم الإثنين،مدينة المنصورة ومدينة جمصه، يرافقه هيثم الشيخ نائب المحافظ،وسعد الفرماوى السكرتير العام للمحافظة،للتأكد من تطبيق قرار الغلق.

ففى مدينة المنصورة تفقد محافظ الدقهلية الحدائق والمنتزهات بشارع الجيش، وشارع قناة السويس، للتأكد من خلوها من المواطنين، ووجه لرئيس حى شرق وحى غرب بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم للحدائق وتطبيق قرار الغلق بكل حسم .

وفى مدينة جمصة تفقد المحافظ الشاطئ للتأكد من عدم تواجد أى مواطنين عليه وأيضا تفقد حديقة الاندلس وحديقة ابن لقمان وام كلثوم والمنتزهات العامة وشوارع المدينة للتأكد من خلوهم من اى مواطنين.

واشاد مختار،فى بيان له،بوعى والتزام أبناء الدقهلية بقرارات الغلق وعدم خروجهم الى الحدائق والمنتزهات العامة، موكدا على أن مثل هذه القرارات التى تتخذها الدولة من أجل سلامة وصحة المواطنين وللحد من انتشار فيروس كورونا لتخطى هذه المرحلة الحرجة التى تمر بها مصر .

ووجه المحافظ الشكر والتقدير لرجال الشرطة البواسل على تنفيذ قرار غلق الشواطئ والحدائق بكل حسم وحزم وعلى جهدهم المتواصل باليل والنهار لتطبيق كافة قرارات حظر التجوال وأكد أن رجال الشرطة هم درع مصر للحفاظ على أمنها الداخلى .

حضر الجولة المحاسب محمد عبدالباقى رئيس مدينة جمصه واحمد عرفه نائب رئيس مدينة جمصه ومحمد أنور نائب رئيس حى شرق، جاء ذلك فى اطار فى إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، بغلق جميع الشواطئ والحدائق العامة تزامناً مع اعياد شم النسيم، منعا لتجمع المواطنين فى إطار تكثيف الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

IMG-20200420-WA0034
 
 
IMG-20200420-WA0035
 
 
IMG-20200420-WA0037
 
 
IMG-20200420-WA0044
 
 
IMG-20200420-WA0048









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة