محافظ الإسماعيلية: شهدنا التزاما من المواطنين بحظر التجول ولا تجمعات فى الحدائق

الإثنين، 20 أبريل 2020 07:11 م
محافظ الإسماعيلية: شهدنا التزاما من المواطنين بحظر التجول ولا تجمعات فى الحدائق اللواء شريف بشارة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية، أن هناك التزاما كاملا من جانب المواطنين بإجراءات الغلق الكامل وحظر التجول التي اتخذها رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى خلال يوم شم النسيم، موضحا أن هناك متابعة من جانب المحافظة للتأكد من خلو الطرق من التجول والتجمعات.

وقال محافظ الإسماعيلية، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن محافظة الإسماعيلية كانت في شم النسيم خلال الفترة الماضية مزارا من جانب جميع المواطنين من جميع المحافظات حيث يأتون للمحافظة للاستمتاع بالشواطئ والمياه، إلا أن هذا العام شهد التزاما من جانب المواطنين في المحافظات الأخرى بالبقاء في المنزل وعدم الذهاب إلى الشواطئ.

ولفت محافظ الإسماعيلية، إلى أن هناك جولات تتم على الحدائق والمنتزهات بشكل مستمر للتأكد من خلوها من المواطنين، متابعا: أشكر المواطنين على التزامهم بالإجراءات الوقائية ومنع التجمعات.

وفى وقت سابق، حرص اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية على القيام بجولة ميدانية والمرور على جميع الحدائق والمتنزهات والشواطئ والأندية فى يوم شم النسيم للاطمئنان على عدم وجود أى شكل من أشكال التجمعات للمواطنيين فى تلك الأماكن حرصًا على سلامتهم ودرءً لتداعيات فيروس "كورونا" المستجد.

رافق محافظ الإسماعيلية خلال الجولة المهندس أحمد عصام الدين، نائب المحافظ واللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة ووائل حمزة، السكرتير العام المساعد ورؤساء الأحياء وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وشملت جولة محافظ الإسماعيلية ومرافقوه من القيادات تفقد شارع محمد على والطريق الدائرى وحدائق الملاحة ومنطقة نمرة 6 وشاطىء بحيرة التمساح، وأشاد المحافظ  بمدى وعى المواطنيين وتقديرهم واحترامهم للالتزام بقرارات الحظر.

وفى الإسماعيلية التزم المواطنون في الإسماعيلية بقرار الحظر وعدم التواجد بالحدائق أو الشوطئ والأماكن العامة في شم النسيم، حيث لم تشهد حدائق الإسماعيلية أو الحدائق فى المراكز والمدن المختلفة فى المحافظة، أى تجمعات لمواطنين، كما كان يحدث كل عام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة