أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يجهزاً عرضاً بـ50 مليون يورو لخطف دوناروما

الإثنين، 20 أبريل 2020 02:15 م
ريال مدريد يجهزاً عرضاً بـ50 مليون يورو لخطف دوناروما دوناروما
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادى ريال مدريد الإسباني فى ضم جيانلويجى دوناروما، حارس مرمى ميلان الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وارتبط اسم جيانلويجى دوناروما بالرحيل عن ميلان الإيطالى، وسط اهتمام من باريس سان جيرمان، ويدخل حديثاً فى دائرة الصراع على ضمه ريال مدريد.

وقالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أخطر إدارة الميرنجى برغبته فى ضم جيانلويجى دوناروما الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد أبدت استعدادها لضم دوناروما، وجهزت عرضاً بـ 50 مليون يورو لإنهاء الصفقة مع ميلان الإيطالى.

وسينتهى عقد دوناروما مع ميلان فى يونيو 2021، ويبحث ميلان بيعه فى الميركاتو الصيفى المقبل حتى لا يفقدوه مجانًا فى العام التالى.

ويمكن أن يلعب دوناروما دورًا مهمًا بقميص ريال مدريد فى الموسم المقبل وإشعال المنافسة مع الحارس البلجيكى تيبو كورتوا من أجل حجز مكان أساسى فى تشكيلة المدرب زين الدين زيدان.

 من جانب أخر، حدد نادى ريال مدريد الإسباني سعرًا نهائيًا لبيع أشرف حكيمى الظهير الأيمن للملكى والمُعار إلى بوروسيا دورتموند حتى نهاية الموسم الجارى. وتنتهى إعارة أشرف حكيمى مع بوروسيا دورتموند نهاية الموسم الجارى، بعد قضاء موسمين داخل "سيجنال إيدونا بارك"، ويدخل اللاعب دائرة اهتمامات عدة أندية أوروبية، هى بايرن ميونخ وتشيلسى ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، كما تسعى إدارة دورتموند لتحويل إعارة اللاعب إلى عقد دائم.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد يشترط الحصول على 80 مليون يورو للموافقة على بيع أشرف حكيمى صاحب الـ21 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويمتد عقد أشرف حكيمى مع ريال مدريد حتى عام 2022، ولم يتواصل معه نهائيًا ريال مدريد منذ انتقاله على سبيل الإعارة إلى بوروسيا دورتموند فى 2018، ما يؤكد أكثر بأن اللاعب لن يعود مرة أخرى إلى فريق الفرنسى زين الدين زيدان.

جدير بالذكر أن حكيمى لعب 37 مباراة مع بوروسيا دورتموند منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالها 7 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة لزملائه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة