أكرم القصاص - علا الشافعي

رقص ورنجة وفسيخ.. داليا البحيرى تحتفل بعيد شم النسيم فى أجواء عائلية.. فيديو

الإثنين، 20 أبريل 2020 07:38 م
رقص ورنجة وفسيخ.. داليا البحيرى تحتفل بعيد شم النسيم فى أجواء عائلية.. فيديو داليا البحيري
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الفنانة داليا البحيري، على الاحتفال بأعياد شم النسيم وسط أجواء عائلية في منزلها، ونشرت عبر حسابها بموقع انستجرام مجموعة فيديوهات وصور مع نجلتها وهي ترقص في حديقة المنزل.

وظهرت البحيري وهي ترقص مع ابنتها وهم يرتدون نفس الملابس في اجواء عائلية وعلى الحان اغنية "الدنيا ربيع" للراحلة سعاد حسني.

وعلى سياق آخر، أوضحت البحيري، لـ"اليوم السابع" أن هناك بعض التفسيرات الخاطئة للمنشور الذى نشرته عبر حسابها الشخصى بموقع "فيس بوك" والذى تهاجم فيه المواطنين غير الملتزمين بقرارات الدولة والإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا، وينزلون للفسحة والتنزه في الوقت الذى التزمت دالياً بالتواجد في منزلها لمدة تزيد عن شهر للوقاية من انتشار الفيروس. 

 
7714796c-0417-49ee-a30a-1fee0ae8cf01

وأشارت داليا إلى أنها غضبت بشدة من المواطنين الذين ينزلون من بيوتهم من أجل الفسحة والتسوق سواء بالمولات أو في العتبة وغيرها وليس لأكل عيشهم وقالت:"لا يصح أنى وغيرى نتحبس في بيوتنا علشان في ناس تانية مش ملتزمة تصعب الأمور وتجعلنا نبقى فترة أكثر في المنازل دون أي إحساس بالمسؤولية، ولو كل أناس الملتزمة اللى قاعدين في بيوتهم من شهر وأكثر لا قدر الله تعب وملقاش سرير في مستشفى بسبب الناس غير الملتزمين إيه الى هيحصل!..ودا ميرضيش ربنا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة