أكرم القصاص - علا الشافعي

ألمانيا تستضيف بطولة تنس استعراضية بدون جماهير أول مايو

الإثنين، 20 أبريل 2020 04:00 ص
ألمانيا تستضيف بطولة تنس استعراضية بدون جماهير أول مايو التنس - ارشيفية
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت ولاية راينلاند بالاتينيت الألمانية أنها سوف تستضيف بداية من أول مايو المقبل بطولة التنس الاستعراضية بدون حضور الجماهير بينما يستمر توقف بطولات المحترفين والمحترفات في ظل استمرار الأزمة الصحية جراء تفشي فيروس كورونا.

توقفت بطولات التنس في مارس الماضي بعد أن بدأت الدول في إغلاق حدودها وفرضت إجراءات وقائية للحد من انتشار العدوى، وسيستمر توقف البطولات حتى منتصف يوليو تموز المقبل على الأقل.

وقال تقرير لصحيفة "تليجراف" إنه سيتعين على اللاعبين المشاركين في بطولة تنس بوينت الاستعراضية وضع كمامات واقية عندما لا يشاركون في المباريات وإن ثلاثة أشخاص فقط سيسمح بوجودهم في الملعب خلال المباراة.. اللاعبان المتنافسان والحكم.

سيشارك في البطولة ثمانية لاعبين وستشمل 32 مباراة على مدار أربعة أيام وستقام في ملاعب رملية داخلية في أكاديمية بيس للتنس.

لن يشارك في البطولة أي لاعب من أول 100 مصنف على مستوى العالم. وتضم قائمة المشاركين اللاعبين يانيك هانفمان المصنف 143 عالميا وداستين براون الذي يحتل المركز 239 عالميا.

قال باتريك مراد أوجلو مدرب سيرينا وليامز أمس السبت إن أكاديمية التنس التي يمتلكها ستستضيف بطولة مدتها خمسة أسابيع تبدأ في مايو المقبل وستمنح اللاعبين فرصة العودة للملاعب في تفشى فيروس كورونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة