أجويرو مدرس إسبانى فى مبادرة للتعليم المنزلى بإنجلترا

الإثنين، 20 أبريل 2020 07:25 م
أجويرو مدرس إسبانى فى مبادرة للتعليم المنزلى بإنجلترا اجويرو نجم مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي، فى مبادرة هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى"، للتعليم المنزلى، فى ظل توقف النظام التعليمى فى بريطانيا، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن أجويرو، قرر إنتاج دروس إسبانية افتراضية للأطفال، كجزء من مبادرة التعليم المنزلى، مع هيئة الإذاعة البريطانية.

أضافت الصحيفة أن، مهاجم السيتي، سوف يعلم الأطفال، كيفية العد باللغة الإسبانية، خلال عطلة عيد الفصح اليوم الاثنين.

قال أجويرو: "إنه وقت عصيب للأطفال في الوقت الحالي، وكذلك للأباء الذين يحاولون إبقائهم يركزون على تعليمهم من المنزل، وهيئة الإذاعة البريطانية تقوم بعمل رائع للمساعدة وأنا يشرفني أن أتمكن من لعب دور فى هذه المبادرة".

وقالت أليس ويب، مديرة قسم الأطفال في بي بي سي، لصحيفة "تيليجراف"، "نحن فخورون بأن بي بي سي يمكنها جمع العديد من الأشخاص والشركاء لتقديم الدعم لمساعدة الأطفال والآباء في جميع أنحاء المملكة المتحدة. في مثل هذا الوقت الصعب".

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة، عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل توقف المنافسات، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة