فاكر "دراكو مالفوي" الواد الغلس بتاع هاري بوتر.. البنات هتقطع نفسها عليه

الإثنين، 20 أبريل 2020 09:35 م
فاكر "دراكو مالفوي" الواد الغلس بتاع هاري بوتر.. البنات هتقطع نفسها عليه توم فيلتون
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعزل الفنان توم فيلتون نفسه في بالم سبرينجز بكاليفورنيا مع كلبه الأليف بسبب فيروس كورونا، وهو الفنان البالغ من العمر 32 عاما واشتهر في فيلم هاري بوتر بتجسيد شخصية دراكو مالفوي.
 
نشر توم الذي أدّى دور دراكو مالفوي صورة له بالأبيض والأسود على حسابه عبر موقع إنستجرام وهي الصورة التي أثارت الكثير من الجدل ورغم آنها ليست صورة فاضحة وإنما جعلت العديد من الفتيات لمغازلة توم، الأمر الذي وصل بفتاة لطلب يده للزواج.
 
سلسلة أفلام هاري بوتر ساهمت بشكل كبير في شهرة العديد من النجوم ممن شاركوا في السلسلة كأطفال وهم الآن أصبحوا رجالا وكل منهم شق طريقه آخرهم روبرت جرينت والذي ينتظر طفله الأول، من صديقته جروم والتي توطدت علاقتهما في 2011 وأبقيا على علاقتهما بعيدا عن الأضواء إلى أن أفصح جرينت عن علاقتهما للصحافة بعدما شعر بحالة نضج وأنه قادر على الاستمرار في تلك العلاقة وتكوين أسرة.
 
وتعتبر سلسلة أفلام هاري بوتر سببا فى شهرة دانيال رادكليف الذى اشتهر بتجسيد دور الساحر هارى بوتر فى سلسلة أفلام هارى بوتر المبنية على الروايات، التى حققت أفضل المبيعات فى هذا القرن، كما ظهر فى العديد من البرامج التلفزيونية والأفلام السينمائية.
 
وتدور أحداث الجزء الأخير من هاري بوتر حول البحث عن أحجار الهوكروكس الثلاثة الباقية، التى يستغلها فولدمورت ليقسم بها روحه، حتى يستحيل قتله إذا لم تجتمع سوياً، ويسعى هارى، رون، وهرميون لإيجادها وتحطيمها، وحينها يستطيع هارى تحطيم بعضها ويقوم رون بتحطيم أحدها ليكسروا سر خلود لورد الظلام، يشن فولدمورت حرباً عاتية على مدرسة هوجوورتس تدمر كل شىء، ويصبح مصيرها ومصير الجميع مرهونًا بنتيجة الصراع العاتى الذى سينشأ بين هارى وفولدمورت.
 
توم فيلتون (1)
 

توم فيلتون (2)
 

توم فيلتون (3)
 

توم فيلتون (4)
 

معجبات توم فيلتون (1)
معجبات توم فيلتون 

معجبات توم فيلتون (2)
معجبات توم فيلتون

معجبات توم فيلتون (3)
معجبات توم فيلتون

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة