خالد صلاح

فاروق جعفر: أحمد فتحى أخطأ بالرحيل عن الأهلى واللجنة الخماسية لا تملك تخفيض عدد الأجانب

الإثنين، 20 أبريل 2020 03:23 ص
فاروق جعفر: أحمد فتحى أخطأ بالرحيل عن الأهلى واللجنة الخماسية لا تملك تخفيض عدد الأجانب فاروق جعفر
محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال فاروق جعفر، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اخطأ برحيله عن صفوف القلعة الحمراء ولتوقيع لنادي بيراميدز.

وتابع فاروق جعفر في تصريحات تلفزيونية": "لو كنت مكان أحمد فتحي كنت سأختار الاستمرار في صفوف الأهلي، لان الإعتزال داخل ناديي الأهلي والزمالك يحافظ على نجوميتك".

فيما أعرب فاروق جعفر عن استياءه من قرار اللجنة الخماسية باتحاد الكرة بتقليص عدد الأجانب في الدوري المصري، متابعاً :"ذلك القرار ليس من اختصاص اللجنة الخماسية، وهو قرار عشوائي وغير مدروس".

وأعلن بيراميدز عن التعاقد مع أحمد فتحى، وعرضت الصفحة مقطع فيديو قصير جاءت بدايته بصورة "الجوكر" ثم انتهى بظهور أحمد فتحى، الملقب"جوكر الكرة المصرية" والذي يعتبر واحدا من أهم لاعبى كرة القدم فى مصر طوال التاريخ كونه خاض 132 مباراة دولية بقميص المنتخب المصرى الأول منذ عام 2002 وأحد أصغر من مثل مصر دوليا.

ويمتلك النجم الكبير سجلا حافلا من البطولات، بحصده لقب الدورى المصرى 10 مرات، وحقق لقب الكأس مرة واحدة، وكأس السوبر المصرى 3 مرات، ولقب دورى أبطال أفريقيا 3 مرات، وكأس السوبر الأفريقى مرتين، وعلى المستوى الدولى حقق لقب كأس الأمم الأفريقية مع المنتخب المصرى 3 مرات، كما حقق لقب كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة