خالد صلاح

ريهانا تقود حملة ترويج لماركتها العالمية بفستان مثير لخطف الأنظار.. صور

الإثنين، 20 أبريل 2020 05:53 م
ريهانا تقود حملة ترويج لماركتها العالمية بفستان مثير لخطف الأنظار.. صور ريهانا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلت النجمة العالمية ريهانا بمظهر رائع وجذاب في إعلان جديد للتسويق لمستحضرات تجميل لماركة FENTY BEAUTY العالمية التي تمتلكها منذ فترة.

ونشرت المطربة العالمية صورا لها وهي ترتدى فستانا مثيرا باللون الرمادي، عبر حسابها بموقع إنستجرام، للكشف عن آخر إصدارات خطوط إنتاج ماركتها العالمية لمستحضرات التجميل الشهيرة.

 

 

وسرعان ما لفتت النجمة صاحبة الـ ٣١ عاماً الأنظار إليها كالعادة، بعد مجموعة الصور التي نشرتها، والتي حصدت عليها ملايين الإعجابات من متابعيها وجمهورها.

badgalriri_93650663_328741921434675_6607494087032606178_n
 

وكانت النجمة العالمية ريهانا ساهمت فى إنقاذ حياة والدها، بعد إصابته بفيروس كورونا، وذلك حينما اشترت له جهاز التنفس الصناعى الخاص به.

وأثنى رونالد فينتى والد ريهانا، صاحب الـ66 عاما، على ابنته لاهتمامها به أثناء فترة مرضه ومعاناته مع فيروس كورونا، حيث أكد أن ابنته ساعدته بشراء جهاز تنفس صناعى، وأرسلته إلى منزله.

وقال: "كانت ابنتى تطمئن على كل يوم.. اعتقدت أننى سأموت وأنا أحارب الفيروس.. لأكون صادقًا، يجب أن أقول، أحبك كثيراً يا روبين - الاسم الحقيقى لريهانا".

وحول أعراض المرض أكد أنه شعر بحمى شديدة، والتهاب فى أنفه وعبر شفتيه، ولحسن حظه أعلن الأطباء أنه كان خاليا من Covid-19 بعد أن أمضى 14 يومًا فى الحجر الصحى فى Paragon Isolation Center.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة