بريطانيا تسجل 499 حالة وفاة جديدة فى المستشفيات

الإثنين، 20 أبريل 2020 05:51 م
بريطانيا تسجل 499 حالة وفاة جديدة فى المستشفيات كورونا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت وزارة الصحة اليوم الاثنين إن مستشفيات بريطانيا سجلت 449 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة ليصل العدد الإجمالي للأشخاص الذين توفوا في المستشفيات جراء الإصابة بالفيروس إلى 16509.

 

وبحسب "رويترز"، ارتفع عدد حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس في بريطانيا إلى 1،وقد جرى إحصاء عدد الوفيات حتى الساعة الخامسة مساء يوم 19 أبريل في حين تم تسجيل حالات الإصابة المؤكدة حتى الساعة التاسعة صباحا (0800 بتوقيت جرينتش) 20 أبريل .

 

وفى وقت سابق، من اليوم، أعلنت  بريطانيا، تسجيل  429 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع عدد الضحايا إلى 16,060، وبحسب "انفوجرام" المعنى برصد وتتبع حالات الإصابة حول العالم، جاءت المملكة المتحدة فى المركز السادس بعدد حالات 120.067.

 

 
وأمس قالت جينى هاريس نائبة كبير المسئولين الطبيين فى إنجلترا إن من السابق لأوانه القول إن بريطانيا بلغت ذروة تفشى فيروس كورونا لكن هناك مؤشرات على تحسن الوضع.

وأضافت هاريس للصحفيين "من غير الصائب القول إننا تجاوزنا الذروة لكني أعتقد أن الأمور تسير فيما يبدو في الاتجاه الصحيح"، وقالت إنه يتعين على الناس عدم القفز إلى استنتاجات إيجابية استنادا إلى حصيلة وفيات اليوم الأحد التي أظهرت أقل زيادة في نحو أسبوعين.

 

وأشارت هاريس إلى أن الأرقام التي تعلن في يومي عطلة نهاية الأسبوع عادة ما تظهر انخفاضا في الوفيات.

من جانب آخر شددت منظمة الصحة العالمية على ضرورة إلغاء التجمعات الدينية والاجتماعية خلال شهر رمضان.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة