إبراهيموفيتش يطمح في مواصلة سجله التهديفى القياسي مع عودة الدوري الإيطالى

الإثنين، 20 أبريل 2020 05:51 م
إبراهيموفيتش يطمح في مواصلة سجله التهديفى القياسي مع عودة الدوري الإيطالى ابراهيموفيتش نجم ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطمح النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم نادى ميلان، فى استكمال الموسم الحالى من الدوري الإيطالي، المتوقف منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، من أجل الوصول إلى معدل تهديفى يحققه للموسم الـ15 على التوالى.

ويعود النجم السويدى إبراهيموفيتش، إلى إيطاليا، يوم الخميس المقبل، بعد قضائه فترة الحجر المنزلى فى بلاده، على أمل استئناف تدريباته مع الروسونيرى، بداية من يوم 4 مايو المقبل.

ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن إبرا، صاحب الـ38 عاما، يسعى للوصول إلى 10 أهداف مع ميلان، خلال الموسم الحالى فى الدوري والكأس، وهو الأمر الذى يحققه للموسم الخامس عشر على التوالى خلال مسيرته.

سجل النجم السويدى، منذ عودته إلى ميلان، فى شهر يناير الماضى، 4 أهداف، فى الدوري والكأس، ويتبقى له هذا الموسم 12 مباراة فى الدوري، من أجل مواصله رقمه المميز.

سجل إبراهيموفيتش، 460 هدفًا فى 751 مباراة مع الأندية التى لعب لها وهى، أياكس، يوفنتوس، إنتر ميلان، برشلونة، ميلان، باريس سان جيرمان ولوس أنجلوس جالاكسي.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتعد إيطاليا، من أكثر بلدان العالم، تضررا بسبب فيروس كورونا، بعد أن وصلت حالات الوفاة بسبب هذا الفيروس إلى أكثر من 22 ألف حالة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة