خالد صلاح

أنتونى مايكل هول ضيف شرف فى الموسم السابع من The Blacklist

الإثنين، 20 أبريل 2020 01:00 ص
أنتونى مايكل هول ضيف شرف فى الموسم السابع من The Blacklist أنتونى مايكل هول
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعانت شبكة NBC، عن ظهور الممثل أنتونى مايكل هول، كـ ضيف شرف فى أحدى حلقات  الموسم السابع من مسلسل The Blacklist، حيث سيلعب Hall دور شقيق Donald Ressler، وسيظهر في حلقة من ضمن حلقات الموسم السابع للعمل، العمل سيتكون من 19 حلقة، وسيتنهى عرض الموسم السابع فى 15 مايو المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"،  وقد ركزت سلسلة NBC على الأسرة كموضوع لهذا الموسم.

كشف المنتج John Eisendrath ما يلي حول الموسم في مقابلة سابقة مع ET: "ليز عالقة بين الوالدين، وهي قصة وثيقة الصلة يمكن لمشاهدينا فهمها لأنها تحدث في حياة الجميع، وذلك بسبب تنقل الطفل الكبير بين الوالدين في حياته، ستموت كاتارينا ما لم تحصل على الحقيقة التي تبحث عنها من ردينجتون ويفضل ردينجتون الموت على التخلي عن هذه الحقيقة، الرهانات لا يمكن أن تكون أعلى وليز عالقة في المنتصف "، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Tv Series Finale".

مسلسل The Blacklist من إنتاج شركة سونى، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا عندما طرح لأول مرة في عام 2013، وحقق المسلسل 8.8 مليون مشاهدة في الموسم الخامس الماضى.

وتدور أحداث مسلسل The Blacklist حول دور ريمون ردينغتون "جيمس سبايدر"، الذى يعود من جديد ويقوم بإعادة بناء إمبراطوريته الإجرامية، التى سيقوم بتصميمها مع إليزابيث كين (ميغان بون) إلى جانبه، والتي تجد نفسها ممزقة بين دورها كعميلة في مكتب التحقيقات الفيدرالى والإغراءات التى تحيط بها للتحكم فى غرائزها الإجرامية، فى عالم أصبح فيه البحث عن Blacklisters عبارة عن تجارة عائلية، حسبما نشر موقع "deadline".

مسلسل The Blacklist من بطولة جيمس سبيدر، وميغان بون، ودييغو كاتنهوف، ورايان أيجولد، وبارميندر ناجرا، وهاري لينيكس، وتأليف جون بوكينكامب، وإخراج جو كارنهان.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة