صور.. السيطره على حريق فى كرفانات المهندسين بالمنطقة الصناعية الجديدة بالمحلة

الخميس، 02 أبريل 2020 10:04 م
صور.. السيطره على حريق فى كرفانات المهندسين بالمنطقة الصناعية الجديدة بالمحلة جانب من الحريق
الغربيه مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت قوات الحماية المدنية التابعة لشركة مصر للغزل والنسيج تحت إشراف اللواء حسام طلعت مدير أمن الشركة، علي حريق هائل إندلع في كرفانات الشركة المنفذة للبنية التحتية داخل مشروع المنطقة الصناعية الجديدة على مساحة 34 فدان في أرض شركة مصر للغزل والنسيج، بسب ماس كهربائي في أحد كابلات الضغط العالي الأرضية.
 
تلقي اللواء محمود حمزه مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد محمد صالح مأمور قسم شرطة ثان المحله، باندلاع حريق هائل في كرفانات المهندسين بمشروع المنطقة الصناعية الجديدة بالمحلة، وانتقلت علي الفور لمكان البلاغ سيارات الحماية المدنية التابعه لشركة مصر للغزل والنسيج، وتمكنت من السيطرة على الحريق والتهمت النيران محتويات عدد من كرفانات الشركة المنفذة للبنية التحتية بالمشروع، بسبب ماس كهربائي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وكانت قوات الحماية المدنية بالمحلة، قد سيطرت علي حريق هائل اندلع فى مزرعة دواجن بعزبة الشرقية مركز المحلة بمحافظة الغربية، وتسببت  النيران فى نفوق كبيرة من الدواجن.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير امن الغربية اخطارا من العميد محمود كشك مأمور  مركز المحلة بورود إشارة لشرطة النجدة،  باندلاع حريق هائل فى مزرعة دواجن بعزبة الشرقية، بسبب ماس كهربي، وادت النيران إلى نفوق كمية كبيرة من الدواجن

انتقلت 3 سيارات مطافي لمكان البلاغ، وتم التعامل مع النيران والسيطرة عليها دون وقوع إصابات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

من ناحيه أخرى تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطاراً من العميد احمد برج مأمور مركز السنطة، بورود إشارة لشرطة النجدة، بوفاة  شقيقين توأم يبلغان من العمر 24عاما، داخل منزلهما.

انتقل المقدم احمد الصباحي وكيل فرع البحث الجنائي بزفتى والسنطة، والرائد محمد الدهراوي رئيس مباحث مركز السنطة، وبسؤال والدتهما، قررت قيامها بتناول وجبة العشاء، مع نجليها، وخلدوا للنوم، وفى الصباح ذهبت لغرفتهما لإيقاظهما لتناول الإفطار، فاكتشفت وفاتهما.

 
 
IMG-20200402-WA0029
 
 
IMG-20200402-WA0030
 
 
IMG-20200402-WA0031
 
 
IMG-20200402-WA0032

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة