أكرم القصاص - علا الشافعي

سيرجى روبيرتو: أتعلم الطبخ وأتدرب مع المجموعة عبر الفيديو

الخميس، 02 أبريل 2020 12:31 ص
سيرجى روبيرتو: أتعلم الطبخ وأتدرب مع المجموعة عبر الفيديو روبيرتو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيرجى روبيرتو، لاعب فريق برشلونة الإسبانى، أنه يتدرب في مجموعة مع زملاؤه في صفوف الفريق الكتالونى من خلال مكالمات الفيديو، وذلك بعد حالة الحجر الصحى المنزلى التي فرضها تفشى فيروس كورونا المستجد.

قال روبیرتو في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "أتدرب كمجموعة من خلال مكالمة فیديو مع أصدقائي، بحیث يصبح التدريب أكثر متعة ويحفزك أكثر"، مضيفا "المدربون يثقون بنا، لیس علینا أن نرسل لھم أي مقاطع فیديو أو اختبارات، نحن محترفون وعلینا مواصلة التدريب".

أضاف لاعب برشلونة "التدريب والتنافس ھو أكثر ما نفتقده، ورؤية زملائي في الفريق والمباريات، وأحیانا أشاھد إعادة المباريات على شاشة التلفزيون وأرغب أن ألعب أكثر، آمل أن نتمكن من العودة إلى المیدان في أقرب وقت ممكن".

وواصل روبيرتو تصريحاته قائلا "عدم مغادرة المنزل ھو صعب، لكننا نتعايش مع ذلك بشكل جید، وأغتنم الفرصة لأقضي مزيدا من الوقت مع ابنتي وعائلتي، فھذا ھو الأمر الجید داخل الأمر السیئ "، وتابع "الأمر لیس نفسه بالنسبة للتدريب في صالة الألعاب الرياضیة أو في المنزل، لذلك عندما نعود إلى المسابقة سنحتاج قبل أن نلعب بضعة أيام من التدريب، نحتاج إلى العمل المیدانى".

وعن كيفية قضاؤه الحجر الصحى المنزلى بجانب التدريبات، كشف روبيرتو "أنا أتعلم الطبخ أكثر، لأنه في المدينة الرياضیة نأكل الأطباق التي يعدونھا لنا، الآن أتعلم طھي المزيد من الأشیاء وبالتالي الحفاظ على نظامي الغذائي متوازنا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة