7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 02 أبريل 2020 11:30 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم محمود طاهر
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس 2/4/2020 ، العديد من الاخبار  الهامة والتى جاء فى مقدمتها بدأ عدد من الأندية فى طرح عدد من الأسماء للترشح لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة المرجح إقامتها نهاية أغسطس المقبل وعلى رأس هذه الأسماء محمود طاهر رئيس النادى الأهلى السابق للترشح على هذا المقعد حتى الأن.

 
 

بدأ عدد من الأندية فى طرح عدد من الأسماء للترشح لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة المرجح إقامتها نهاية أغسطس المقبل وعلى رأس هذه الأسماء محمود طاهر رئيس النادى الأهلى السابق للترشح على هذا المقعد حتى الأن.

 

قرر مجلس إدارة المصرى البورسعيدى، برئاسة سمير حلبية، فرض عقوبة مزدوجة على كريم العراقى ظهير أيمن ألفريق بسبب اختراقه الحظر الإعلامى الذى فرضه عبد الظاهر السقا المدير الرياضى للفريق.

ننشر لائحة اتحاد الكرة وشروط الترشح للجبلاية

 

حصل " اليوم السابع على نسخة من لائحة النظام الأساسى لاتحاد الكرة والتى تتكون من 37 ورقة للانتخابات المقرر إقامتها فى أغسطس المقبل لإختيار مجلس إدارة جديد ونننشر صور من اللائحة الجديدة وهي 

 

أصدر اتحاد السباحة، برئاسة ياسر إدريس، بيانا يشكر فيه الرئيس عبد ألفتاح السيسى بعد توجيهاته بعودة المصريين العالقين فى أمريكا بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

 
 

قرر مسئولى النادى الأهلي، تعليق التعاقد مع محترف ألفريق الأول لكرة السلة الأمريكى أليكس يونج، بناءً على طلب اللاعب..

 
 

يعقد محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، جلسة خاصة مع السويسرى رينيه فايلر خلال الأيام المقبلة، لبحث عدة ملفات خاصة بفريق الكرة فى ظل المُتغيّرات الجديدة.

 

قدم مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، شكوى رسمية ضد اتحاد الكرة لدى وزير الرياضة د.أشرف صبحي

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة