خالد صلاح

متحدث الوزراء: لا نفكر فى مد ساعات الحظر.. والحديث عن زيادة الفترة سابق لأوانه

الخميس، 02 أبريل 2020 07:48 م
متحدث الوزراء: لا نفكر فى مد ساعات الحظر.. والحديث عن زيادة الفترة سابق لأوانه المستشار نادر سعد
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إننا سنقرر ما إذا كنا نمد لفترة أخرى أم لا والمدة الفترة المقبلة، وهو كلام سابق لأوانه وسيتقرر الأسبوع المقبل.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامى حسام حداد، أنه لا يوجد تفكير في مد ساعات الحظر اليومية.

وأشار المتحدث باسم مجلس الوزراء، إلى أن هناك تجاوبا من القرى لتى تم عزلها وهى عدد قرى قليل، ولا زلنا في رفاهية أن المناطق التي يتم عزلها قرى، مؤكداً أن القرية التي يتم عزلها تلقى اهتماما مضاعفا فيما يزيد عن احتياجاتها حتى لا يحدث نقص في السلع الغذائية، وأن الأجهزة التنفيذية ووزارة التموين تحرص على توفير احتياجات القرى المعزولة.

وذكر أن تطبيق الأسبوع الأول من الحظر جيد جدا وهو ما يمكننا من المحافظة على معد الإصابات بشكل يتناسب مع قدراتنا ونطلب من المواطن الالتزام، موضحاً أن لأجهزة التنفيذية تلقت توجيهات من رئيس الوزراء في توفير السلع، وأنه يتم الإبلاغ عن الشكاوى على الرقم 16528 .

ولفت المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إلى أن عدد الإصابات اليومى بفيروس كورونا غير مقلق، حيث هناك زيادة  71 حالة أعلنها رئيس الوزراء، موضحاً بيان من وزارة الصحة ستعلن الأرقام النهائية كل يوم، وأنه قد تزيد عن 80 حالة إصابة مع بيان وزارة الصحة اليوم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة