أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط 1.5 طن رنجة فاسدة فى محافظة الغربية

الخميس، 02 أبريل 2020 01:14 ص
ضبط 1.5 طن رنجة فاسدة فى محافظة الغربية رنجة فاسدة
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة بالغربية برئاسة الشناوي نجم مراقب عام يالأغذية بمديرية الصحة بالغربية بالتنسيق مع الإدارة الصحية ثان المحلة برئاسة الدكتور سيد قاعود مدير الإدارة من ضبط طن ونصف رنجة داخل غير مرخص بقرية بمركز المحلة، وذلك للاشتباه في عدم الصلاحية للاستهلاك الآدمي.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين ومكافحة جرائم الغش الغذائى والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع الغذائية خلال فترة الحظر لمواجهة خطر فيروس كورونا.

 كما قامت الحملة بإعدام كمية من زيت طعام بطاسة قلي لأحد مطاعم الفول وكمية من الخميرة منتهية الصلاحية المجنبة بأحد المخابز الأفرنجي.

وتم تحرير محاضر جنحه صحية لعدم حمل شهادة صحية للعاملين بهذه المنشآت وتحرير محاضر جنحة صحية لعدم استيفاء الاشتراطات الصحية وجاري إخطار الهيئة العامة للتنمية الصناعية لوجود خطر داهم علي الصحة العامة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

من ناحية أخرى، تمكنت حملة مكبرة من مديرية التموين بالغربية برئاسة المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين، من ضبط كحول ايثيلي وكمامات وقفازات مجهولة المصدر داخل عدد من الصيدليات بمدينة طنطا، قبل بيعهم للجمهور، وتم تحرير محاضر وإحالتهم للنيابة العامة كان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، قد وجه بتكثيف الحملات التفتيشية على المحلات والصيدليات ومحلات بيع المستلزمات الطبية، لإحكام الرقابة على بيع المطهرات والكحول لمواجهة جشع التجار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة