خالد صلاح

الوحدات المحلية تتابع صرف المعاشات من مراكز الشباب بالمنيا.. صور

الخميس، 02 أبريل 2020 01:32 م
الوحدات المحلية تتابع صرف المعاشات من مراكز الشباب بالمنيا.. صور صرف المعاشات من مراكز الشباب بالمنيا
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعت الوحدة المحلية لمركز العدوة، مقرات صرف المعاشات للمواطنين، حيث تفقد نواب المركز مقرات صرف المعاشات بمركز شباب العدوة ومقر البريد بمدينة العدوة، كما كلف رئيس المركز، نواب المركز بالمرور بشكل مستمر على مقرات الصرف وتذليل أي عقبات تواجه المواطنين، يأتى ذلك بناءا على تكليفات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، بفتح عدد من المنافذ الإضافية لصرف المعاشات بمراكز الشباب والمدارس بجميع مراكز المحافظة، بهدف منع الازدحام أو التجمعات أمام مكاتب البريد، ضمن خطة المحافظة لاتخاذ كافة التدابير اللازمة وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

كما واصلت الوحدة المحلية لمركز ملوى، متابعة منافذ صرف معاشات شهرأبريل 2020 ، وتذليل أى عقبات بناءا على تكليفات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، بفتح عدد من المنافذ الإضافية لصرف المعاشات بمراكز الشباب والمدارس بجميع مراكز المحافظة.
 
 
وفى أبو قرقاص، شن العقيد محمد صلاح ـبو كريشة رئيس المركز، حملة مكبرة لتطهير الشوارع بمركز ومدينة أبوقرقاص.
 
 
وأكد أنه فى إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد وتنفيذاً للتعليمات الواردة من وزارة التنمية المحلية لأعمال تنفيذ خطة لتطهير وتعقيم مشددة بشوارع مركز ومدينة أبو قرقاص.
 
 
ويواصل فريق التعقيم برش وتطهير عددا من شوارع المدينة ضمن الخطة لتطهير وتعقيم جميع شوارع المدينة. 
 
 
وأصدر رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص توجيهاته بتفعيل وتكثيف حملات التوعية بالفيروس في جميع القطاعات وطرق الوقاية منه وطرق انتشاره ومقاومته والعمل على توعية المواطنين مع الاهتمام بالنظافة العامة وغسل الأيدى باستمرار مع التوجية بتوزيع وتعليق منشورات التوعية بالفيروس فى كافة المصالح الحكومية لتعريف العاملين بطرق الوقاية منه والإجراءات الاحترازية التى يجب إتباعها تجنبا للإصابة.
 
 
وأشار إلى استمرار عمل غرفة عمليات الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص والتواصل على مدار الساعة مع غرفة العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة لمتابعة تطورات الموقف والإبلاغ عن أي مستجدات.
 
صرف المعاشات من مراكز الشباب بالمنيا (1)
صرف المعاشات من مراكز الشباب بالمنيا 
صرف المعاشات من مراكز الشباب بالمنيا (2)
صرف المعاشات من مراكز الشباب بالمنيا
صرف المعاشات من مراكز الشباب بالمنيا (3)
صرف المعاشات من مراكز الشباب بالمنيا 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة