خالد صلاح

إنتر ميلان يرفض مدافع برشلونة فى صفقة رحيل لاوتارو مارتينيز

الخميس، 02 أبريل 2020 03:00 ص
إنتر ميلان يرفض مدافع برشلونة فى صفقة رحيل لاوتارو مارتينيز لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن رفض إنتر ميلان، إدخال الظهير الإيسر جونيور فيربو، فى صفقة انضمام الهداف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، إلى صفوف فريق برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن إنتر ميلان، لا يفكر فى ضم جونيور فيربو، فى صفقة رحيل هدافه الأرجنتيني مارتينيز إلى برشلونة، بناءا على توصية من المدرب انطونيو كونتى.

أضاف التقرير أن، إدارة النيراتزورى، تفضل الحصول على أكبر قدر من الأموال فى صفقة رحيل الهداف الأرجنتيني، دون الحصول على أى لاعب من جانب البارسا، من أجل تمويل صفقة المهاجم البديل.

كان فيربو، قد انضم لصفوف فريق برشلونة، الصيف الماضى، قادما من صفوف فريق ريال بيتيس، لتدعيم الجبهة اليسرى للفريق. 

يطمح برشلونة، فى ضم مارتينيز، خلال الصيف المقبل، لتعزيز هجوم الفريق، الذى يعانى بشدة الموسم الحالى، بعد الإصابة التى تعرض لها المهاجم الأوروجوايانى لويس سواريز.

كانت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، قد أكدت على أن برشلونة عرض على لاوتارو مارتينيز عقدًا لمدة 5 سنوات، بالإضافة إلى موسمين اختياريين، يُتيح له التجديد تلقائيًا بإرادته.

وأضافت أن إدارة برشلونة عرضت مع مدة العقد راتب سنوي قيمته 7 ملايين يورو صافي.

جدير بالذكر أن لاوتارو لعب 31 مباراة مع إنتر ميلان منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم 16 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

جونيور فيربو مدافع برشلونة
جونيور فيربو مدافع برشلونة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة