محمد شريف أول العائدين للأهلى من الإعارة بالموسم الجديد

الأحد، 19 أبريل 2020 11:37 ص
محمد شريف أول العائدين للأهلى من الإعارة بالموسم الجديد محمد شريف
محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة السويسرى رينيه فايلر، على عودة محمد شريف نجم هجوم الفريق المعار لإنبى بمجرد انتهاء إعارته، نظراً للحاجة لخدماته الفنية، ورفض كل عروض إعارته أو بيعه ومنها عروضاً من إنبى وأحد الأندية الخليجية.

ويعد محمد شريف خياراً مهماً لتدعيم هجوم الأهلى بعد انتهاء إعارته، بعد تألقه اللافت بقميص إنبى، ليقرر فايلر بالتنسيق مع لجنة التخطيط عودته فور انتهاء الإعارة بغض النظر عن موقف رمضان صبحى سواء بالاستمرار مع الفريق من عدمه.

ويضع مسئولو الأهلى تصوراً حال رحيل رمضان صبحى لناديه هيدرسفيلد بنهاية الموسم الجارى بعد انتهاء فترة الإعارة، وتجد إدارة الأهلى صعوبة فى الاحتفاظ بخدماته بسبب المقابل المادى الكبير الذى يطلبه ناديه سواء لتجديد مدة إعارته أو بيعه نهائياً، حيث تضع عدداً من البدائل تمهيداً لضم أى منهم لتعويضه ومنهم طاهر محمد طاهر وعبد الرحمن مجدي، بخلاف عودة المتألق محمد شريف.

وسجل محمد شريف 9 أهداف مع إنبى هذا الموسم، متفوقًا على المهاجمين المتواجدين حاليًا فى القلعة الحمراء، كما نجح اللاعب فى الحفاظ على مكانه أساسية له فى تشكيل إانبى ليصبح واحداً من أبرز لاعبى بطولة الدورى هذا الموسم قبل توقفها بسبب تداعيات فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة