أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد أبو الوفا يعلن نيته الترشح لانتخابات اتحاد الكرة

الأحد، 19 أبريل 2020 11:23 ص
محمد أبو الوفا يعلن نيته الترشح لانتخابات اتحاد الكرة محمد ابو الوفا عضو اتحاد الكرة السابق
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن محمد أبو الوفا، عضو اتحاد الكرة السابق، نيته الترشح لانتخابات الجبلاية المقبلة على منصب العضوية ممثلًا عن أندية الصعيد.

ومن المرجح أن تعقد انتخابات اتحاد الكرة المقبلة فى شهر أغسطس أو سبتمبر المقبل فى حال انتهاء أزمة كورونا

ويعد محمد أبو الوفا أقوى المرشحين لأندية الصعيد بحكم تواجده فى المجلس السابق فى عهد هانى أبو ريدة.

ويدرس مسئولو اللجنة للخماسية باتحاد الكرة مخاطبة أندية القسم الثانى والثالث من أجل تشكيل لجنتين من بينهما للاجتماع بمسؤولى الجبلاية ومناقشة أبرز الملفات، ومن بينها توقف الدورى بسبب فيروس كورونا.

من ناحية أخرى، كشف محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، أن انتخابات الجبلاية ستعقد بعد اعتماد اللائحة الجديدة، مشيراً إلى أن الأقرب عقدها فى شهر أغسطس المقبل، وفى نفس الوقت لا يعلم شيئا عن قرار التمديد للجنة الخماسية لمدة سنة كما تردد مؤخرا.

وأكد محمد فضل أن اللجنة جاهزة لاستئناف النشاط لأن قرار استئناف المسابقة قرار دولة خاصة مع انتشار فيروس كورونا، ولكن دورنا تقديم توصيات وهناك ملف كامل جاهزين به لاستئناف المسابقة.

وأضاف فضل، فى تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس، لو طلب منا من الغد استئناف الدورى سنكون جاهزين، وسنحتاج من 3 أسابيع إلى شهر لاستئناف المسابقة، وفقا لاعتماد القرارات المحددة، ومستعدين لانطلاق الدورى حتى منتصف يوليو المقبل، ولكن سيكون لدينا أزمة فى إنهاء الموسم خلال سبتمبر المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة