أكرم القصاص - علا الشافعي

طفل إندونيسى عمره 9 سنوات يسقط من ارتفاع 15 مترا بعد تعلقه بكابل كهرباء..فيديو

الأحد، 19 أبريل 2020 04:39 م
طفل إندونيسى عمره 9 سنوات يسقط من ارتفاع 15 مترا بعد تعلقه بكابل كهرباء..فيديو طفل إندونيسى معلق بأسلاك كهرباء
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت السلطات المحلية فى إندونيسيا، أن مقطع فيديو صادم، انتشر بصورة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعى، لفتى إندونيسى خائف بعد تعلقه على "كابل كهرباء" على ارتفاع 15 مترًا فى الهواء، هو تصوير لواقعة حقيقية.

1
 

 

وحسب رواية السلطات المحلية الإندونيسية، فإن الصبى، الذى يدعى نادين، البالغ من العمر تسع سنوات، كان يلعب مع أصدقائه حول كابلات الجهد العالى الإضافية (EHV) بعد ظهر يوم الخميس الماضى فى منطقة Curug فى تانجيرانج، بانتين.

 

 

وقال رئيس الطوارئ والخدمات اللوجستية فى وكالة تانجيرانج للتخفيف من الكوارث لوسائل الإعلام المحلية، إن "الطفل لم يدرك أن عمود الطاقة بصدد التثبيت.. عندما أمسك بأحد الكابلات وهو ما يزال على مستوى منخفض، وحينها تم رفعه فى الهواء، وخوفًا من سقوطه، حاول الصبى الصمود وهو معلق على ارتفاع 15 مترًا فوق سطح الأرض"، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية.

2
 

 

الطفل، كان يقول عبر مقطع الفيديو المصور: "من فضلك، ليس لدى قبضة قوية.. أريد أن أنزل".

وفى المقابل، جاهد السكان للعثور على أشياء لينة ليهبط عليها الصبى، مثل المراتب، وبالفعل سقط الطفل فى النهاية وأمسك به السكان المتجمعين فى مكان الواقعة ونقلوه إلى المستشفى، بعدما أصيب بجروح طفيفة فقط.

3
 

 

فى المقابل، اعتذر متحدث باسم فرع تانجيرانج من شركة الكهرباء المملوكة للدولة PLN ، عن الحادث، ووعد بسياسات إشراف أكثر صرامة عندما يتم تركيب الكابلات فى المستقبل.

4
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة