رئيس جامعة الفيوم: تطهير وتعقيم مدن الطلبة الجامعية للمرة الرابعة.. صور

الأحد، 19 أبريل 2020 05:38 م
رئيس جامعة الفيوم: تطهير وتعقيم مدن الطلبة الجامعية للمرة الرابعة.. صور تعقيم المبانى
الفيوم رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم بأنه تم اليوم الأحد إجراء عمليات تطهير وتعقيم شاملة لمدن الطلبة الجامعية والتي تم تخصيصها لحالات العزل الصحي وذلك للمرة الرابعة على التوالي في إطار استمرار تنفيذ وتفعيل الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا والوقاية منه والحد من انتشاره.

ولفت رئيس جامعة الفيوم إلى أنه تم أمس السبت إجراء عمليات تطهير وتعقيم شاملة لكافة المنشآت الجامعية والمدينة الجامعة للطلبة المخصصة لحالات الحجر الصحي  مؤكدا أن الجامعة بكافة قطاعاتها لا تتدخر جهدا في سبيل القيام بالدور المنوط بها في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تواجهها البلاد لمكافحة جائحة كورونا.

وفى وقت سابق استقبلت المدن الجامعية بجامعة الفيوم، 127 فردًا من أعضاء الهيئة الطبية فى مستشفى الفيوم العام كمقر بديل للعزل الصحى، يأتى ذلك في إطار حرص جامعة الفيوم على القيام بدورها المجتمعي في مواجهة فيروس كورونا المستجد، وبالتعاون مع محافظة الفيوم، ممثلة في مديرية الصحة بالمحافظة.

وقال الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم، فى بيان له، إن ذلك الإجراء يأتى تأكيدا على الدور الذي تقوم به الجامعة في هذه المرحلة التي يتكاتف فيها الشعب المصري بكل طوائفه للخروج من هذه الجائحة التي تأثر بها العالم أجمع.

وأكد رئيس الجامعة على أن "كافة المحتجزين هم من الحالات السلبية التي أكدت كافة التحاليل الطبية لهم خلوهم من الإصابة، وأن تواجدهم فقط للاطمئنان عليهم، كبديل للعزل المنزلى، كما أن تواجدهم داخل المدن الجامعية يتم بشكل منفصل تمامًا عن باقي المنشآت الجامعية، حيث يتم الدخول من بوابات خاصة خارج الحرم الجامعي، كما تقوم الجامعة بتوفير الرعاية الصحية لهم، من خلال أطقم طبية مدربة إضافة إلى توفير تغذية صحية مناسبة لهم طوال فترة إقامتهم".

 

IMG-20200419-WA0002
 
 
IMG-20200419-WA0004
 
 
IMG-20200419-WA0003









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة