أكرم القصاص - علا الشافعي

حنان مطاوع تسترجع ذكريات تصوير مسلسل "حلاوة الدنيا"

الأحد، 19 أبريل 2020 11:39 ص
حنان مطاوع تسترجع ذكريات تصوير مسلسل "حلاوة الدنيا" هند صبرى و حنان مطاوع وسلمى أبو ضيف
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استرجعت الفنانة حنان مطاوع ذكريات تصوير مسلسل " حلاوة الدنيا"، لافته أنها من أحلى التجارب التى مرت بها.

وشاركت حنان جمهورها، عبر حسابها على إنستجرام، صورة من كواليس التصوير، وكتبت عليها قائلة:" ذكريات من ٣ سنين حلاوة الدنيا وكان من أحلي التجارب هند وسلمي حبايبي".

حنان مطاوع
حنان مطاوع

 

في سياق آخر وجهت الفنانة حنان مطاوع رسالة شكر إلى الأطباء والممرضين، على مجهوداتهم المبذولة الفترة الحالية لمواجهة  فيروس كورونا، حيث شاركت حنان جمهورها مقطع فيديو قائلة: "شكرا لكل أطباء مصر والطاقم الطبي والممرضين ربنا ينجينا كلنا، حقيقي انتوا أبطال المرحلة دى هي فترة عصيبة واحنا محملين عليكم بس انتوا قدها وقدود ".

وعلقت حنان مطاوع مؤخراً على الأحداث وقالت أن تلك الفترة بعد انتشار كورونا، هى فترة مقتطعة من الزمن وكأنه فيلم طويل ولكنه إنتاج إلهى، مشيرة إلى أن تلك الفترة فرصة للتأمل ولمراجعة النفس وأن هذا الابتلاء أصبحنا داخل المنزل، ومن المهم أن تتغير نفوس البشر، مضيفة أن زوجها هو الاكثر اهتماما بتطهير المنزل.

 

وتابعت حنان مطاوع خلال مداخلة عبر خاصية "سكايب" فى برنامج معكم المذاع على قناة cbc والذى تقدمه الاعلامية منى الشاذلى، قائلة إنها كانت دائما معجبة بالغرب والآن أدركت أن هذا الغرب أكذوبة كبيرة للغاية، مشيرة إلى أن مصر فى تلك الفترة كبرت فى نظرها كثيرا، وأنها ازادات فخرا بوطنيتها وحكومتها.

 

وتأجل مسلسل "القاهرة كابول" الذى تشارك فيه حنان مطاوع ، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على وإنتاج سينرجى وبطولة طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى، حيث تجسد خلال الأحداث دور ربة منزل تدعى "منال حسين".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة