أكرم القصاص - علا الشافعي

توزيع مساعدات غذائية على 1000 أسرة فى عيد القيامة بأسوان.. صور

الأحد، 19 أبريل 2020 09:46 م
توزيع مساعدات غذائية على 1000 أسرة فى عيد القيامة بأسوان.. صور توزيع مساعدات غذائية فى عيد القيامة المجيد
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وزعت جمعية الأورمان، احتفالًا بعيد القيامة المجيد، 2000 كيلو لحوم على ألف أسرة من الأسر الأكثر احتياجًا من الأخوة الأقباط بمحافظة أسوان، وشمل التوزيع عدداً من الكنائس بالمحافظة، فى إطار مشاركتهم مناسباتهم، وتقديم المساعدات اللازمة للأسر الأكثر احتياجا.

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، فى بيان صحفى، أن الجمعية قامت أمس بتوزيع 2000 كيلو لحوم على ألف أسرة من الأخوة الأقباط، حيث شمل التوزيع كنيسة مارى مينا المعمرية بقرية المعمرية وكنيسة الشهيد العظيم أبو سفين بقرية حاجر القنان وكنيسة مارى مرقص بالشماخية وكنيسة السيدة العذراء مريم بالسباعية وكنيسة السيدة العذراء مريم بالبحيرة فى محافظة أسوان.

وأشار شعبان إلى أن الجمعية تحرص دائما على مشاركة الإخوة الأقباط مناسباتهم، وتقديم المساعدات اللازمة للأسر الأكثر احتياجا، في قرى ومدن المحافظة.

وأوضح أنه بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وبالتنسيق مع الجمعيات الأهلية الصغيرة ومديرية التضامن الاجتماعى بمحافظات الجمهورية المختلفة يتم توزيع اللحوم والمواد الغذائية على الأخوة الأقباط من أبناء الكنائس، مؤكدًا أهمية تضافر كافة الجهود لتوفير المساعدات اللازمة للأسر بالقرى الأكثر احتياجا بنطاق المحافظة، وتوفير متطلباتهم.

وفى سياق متصل أكد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، أهمية عدم الازدواجية فى توزيع المساعدات والإعانات المالية والغذائية لضمان وصولها للمستحقين وعدم تكرار الصرف لنفس الشخص أو الأسرة وذلك فى ظل تعدد المبادرات والمساهمات الإنسانية التى تدعمها المؤسسات الخيرية والمجتمع المدنى بالتعاون مع المحافظة، مشدداً على التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى لإعداد استمارات تشمل جميع البيانات الخاصة بالأسر المستفيدة، لاسيما المستوى الاجتماعى ومصادر الدخل.

توزيع مساعدات بمناسبة عيد القيامة المجيد (1)
توزيع مساعدات بمناسبة عيد القيامة المجيد
 
توزيع مساعدات بمناسبة عيد القيامة المجيد (2)
توزيع مساعدات بمناسبة عيد القيامة المجيد
 
توزيع مساعدات بمناسبة عيد القيامة المجيد (3)
توزيع مساعدات بمناسبة عيد القيامة المجيد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة