تنفيذ 20 قرار إزالة بسوق ال 5000 بحى الزهور ببورسعيد.. صور

الأحد، 19 أبريل 2020 03:10 م
تنفيذ 20 قرار إزالة بسوق ال 5000 بحى الزهور ببورسعيد.. صور جانب من الإزالة
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد لمحافظة بورسعيد والسعيد رخا رئيس حي الزهور حملة لإزالة الإشغالات بمنطقة سوق الـ 5000  حيث تم خلال الحملة تنفيذ العديد من القرارات وإزالة الإشغالات العشوائية وتنفيذ 20 قرار إزالة  علي مساحة 1800 م.

وذلك تنفيذا لتعليمات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بإزالة كافة أشكال التعديات والاشغالات بمختلف الأحياء بالمحافظة والتعامل بكل حزم وقوة مع الأسواق العشوائية وازالتها.

واكد السكرتير العام المساعد بأن هناك تعليمات مشددة من اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بشأن الإزالة الفورية لجميع الأسواق العشوائية واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين للتعليمات يأتي ذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها المحافظة لمواجهة الفيروس والحفاظ على سلامة المواطنين خاصة في المناطق التي تشهد ازدحاما وتكدسا.

 وفى سياق آخر أعلن اللواء عادل الغضبان ،محافظ بورسعيد اليوم الأحد عن بدء متابعة إجراءات تأمين كورنيش قناة الاتصال بمنطقة الإسراء بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية كإجراء احترازى لمنع تواجد وتجمعات المواطنين قبل وأثناء شم النسيم فى إطار خطة المحافظة للحد من تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد .

وأكد محافظ بورسعيد أنه من خلال التنسيق سيتم المرور كل ساعة من حى الضواحى والقسم لمنع تواجد المواطنين، كما سيتم وضع خدمة مشتركة من الحى والقسم لمنع التجمعات قبل وأثناء شم النسيم لعدم انتشار العدوى بسبب اختلاط وتجمعات المواطنين .

وناشد محافظ بورسعيد جموع المواطنين بالتزام المنازل والبعد عن التجمعات والاستمرار فى تطبيق الإجراءات الوقائية حفاظا على الصحة العامة لجموع المواطنين، كما ناشد المواطنين بضرورة تحمل المسؤلية مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لمواجهة مخاطر المرحلة الراهنة والوعى بالتعليمات المقررة من كافة الجهات المختصة وتنفيذها بما يضمن الأمان والسلامة العامة.

 

IMG-20200419-WA0054
 
 
IMG-20200419-WA0048
 
 
IMG-20200419-WA0046
 
 
IMG-20200419-WA0044









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة