أكرم القصاص - علا الشافعي

العراق يعلن تمديد حظر التجوال لـ22 مايو المقبل

الأحد، 19 أبريل 2020 09:37 م
العراق يعلن تمديد حظر التجوال لـ22 مايو المقبل كورونا
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن العراق تمديد حظر التجول حتى 22 مايو المقبل من الساعة السابعة مساءً إلى السادسة صباحا، واستمرار غلق المؤسسات التعليمية ودور العبادة والمقاهي وملاعب الرياضة ومراكز التسوق وقاعات الأفراح ومنع إقامة مجالس الفاتحة والعزاء، حسبما ذكرت قناة سكاى نيوز عربية في خبر عاجل لها.

وقررت اللجنة العليا المشكلة لمتابعة إجراءات مكافحة كورونا فى العراق رفع حظر التجول فى شهر رمضان من الساعة السادسة صباحًا وحتى السابعة مساءً، مع استثناء بعض المناطق، وبحسب وسائل إعلام عراقية حذرت وزارة الصحة العراقية من خطورة "تخفيف الإجراءات".

وفى سياق منفصل، أكدت خلية الإعلام الأمنى العراقى، سقوط ثلاث قذائف هاون قرب مقر إحدى السرايا التابعة للفرقة الأولى التابعة للقوات الأمنية في تلة الشورى بمنطقة صحراوية فى قضاء الرطبة بمحافظة الأنبار، دون خسائر تذكر.

وقالت خلية الإعلام الأمنى العراقى في بيان صحفى لها، مساء أمس، إن القوات الأمنية تجرى عملية تفتيش بحثاً عن عناصر إرهابية أقدمت على هذا العمل الإرهابى.

كانت وزارة الصحة فى العراق، أعلنت عن تسجيل 31 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، إضافة إلى حالة وفاة.

وفيما يواصل فيروس كورونا المستجد انتشاره وحصد الأرواح فى مختلف دول العالم، خاصة مع تسجيل أكثر من مليوني مصاب وأكثر من 160 ألف وفاة، وتواصل الدول جهودها من أجل منع انتشاره والسيطرة عليه من خلال الاجراءات الوقائية والاحترازية المستمرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة