الصفة الدولية شرط الزمالك للتعاقد مع أجانب

الأحد، 19 أبريل 2020 07:13 م
الصفة الدولية شرط الزمالك للتعاقد مع أجانب محمد اوناجم
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشترط مسئولو الزمالك علي وكلاء اللاعبين عدم ترشيح أي لاعب أجنبي لا يكون دوليا خلال الموسم الحالي مع منتخب بلاده، بعدما قرر مسئولو الزمالك ان يكون اللاعب الأجنبي القادم للزمالك دوليا.

ورفض مسئولو الزمالك فكرة التعاقد مع مهاجم لم يشارك مع منتخب بلاده في مباريات رسمية خلال الموسم الحالي ، وان تكون مشاركته بنسبة كبيرة من مباريات منتخب بلاده خلال الموسمين الماضيين لضمان استفادة الزمالك منه فنيا ، وان يكون لاعبا محترفا في كل تعاملاته مع الزمالك .

كما وضع مسئولو الزمالك بعض المواصفات الفنية المطلوبة في اللاعبين الذين سيتم التفاوض معهم لضمهم لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الزمالك.

وياتي في مقدمة الصفات التي وضعتها إدارة الزمالك ان يكون اللاعب يجيد اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب، مما يساهم في حل أي أزمات طارئة داخل الفريق من إصابات او إيقاف دون تأثير فني علي الزمالك.

من ناحية اخري أصبحت عودة احمد رفعت جناح الزمالك المعار الي الاتحاد السكندري في الموسم المقبل مؤكدة، عقب تصريحات مرتضي منصور رئيس الزمالك بأن احمد رفعت ضمن المعارين الذين سيكون له دور في قائمة الزمالك الموسم المقبل.

وفي حالة عودة أحمد رفعت إلي الزمالك سيكون في منافسة مباشرة مع 5 لاعبين للدخول في التشكيل الأساسي للزمالك وهم الـ 5 لاعبين الذين يشاركون في نفس مركز احمد رفعت ويحظون بثقة كاملة من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك.

اللاعبين الـ 5 هم اشرف بن شرقي ومواطنه محمد اوناجم واحمد سيد زيزو ويوسف أوباما بالإضافة الي شيكا بالا الذي يدخل اهتمامات كارتيرون علي فترات وفقا لمشاركات محمود عبد الرازق مع الفريق طوال الموسم الحالي قبل التوقف بسبب كورونا .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة