أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد عادل يوجه رسالة شكر لطارق سليمان عبر إنستجرام

الأحد، 19 أبريل 2020 11:18 ص
أحمد عادل يوجه رسالة شكر لطارق سليمان عبر إنستجرام احمد عادل وطارق سليمان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى الأهلي السابق ومصر المقاصة الحالي، رسالة شكر إلى طارق سليمان مدرب حارس القلعة الحمراء الأسبق. ونشر عادل عبد المنعم صوراً مع مدربه السابق عبر حسابه الشخصي على إنستجرام وعلق عليها، "الكابتن طارق سليمان من الناس اللى أنا بحبها جداً وبحترمها فى مجال الكورة، شخص خلوق وجدع ومدرب كبير بعتز جداً بالفترة اللى أنا كنت بتمرن معاه فيها، ربنا يديم المحبة والصداقة".

احمد عادل عبد المنعم
احمد عادل عبد المنعم

وحصل عبد المنعم على فرصته فى اللعب مع النادي الأهلي، بعد فترة غياب طويلة عندما حل بديلا لشريف إكرامى فى مباراة الأهلى أمام الأفريقى التونسى فى إياب دور الـ16 المكرر للكونفدرالية، التى فاز بها الأهلى 5 – 4 بضربات الترجيح، لتعيد إلى أذهان الجماهير مباراة نهائى الكونفدرالية.

لقبه جمهور المارد الأحمر بـ"الخلوق" و"الوفى" و"ابن النادى"، وكلها ألقاب يستحقها، فهو من اللاعبين الذين يندر افتعالهم المشاكل، أو أن تسمع لهم صوتًا بالرغم من ابتعاده عن المشاركة لفترات طويلة، إلا أنه أثبت حضوراً في كل المواقف الكبرى.

لعب أحمد عادل مع الأهلى 200 مباراة رسمية بجميع البطولات، وتوج بـ 14 لقبًا محليًا وقاريًا على النحو التالي: 5 بطولات دوري ممتاز، وثلاث بطولات دوري أبطال أفريقيا، ومثيلاتهم لكأس السوبر المصري، وبطولتين لكأس السوبر الأفريقي، وأخيرًا بطولة الكونفدرالية.

رحل أحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلى في يناير 2018 إلى مصر المقاصة لمدة موسمين، بعدما ضم الأهلى على لطفى من إنبى وتم قيده بقائمة الفريق فى دورى أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة