90 ألف دولار تنقل أحمد موسي مهاجم النصر إلى نيجيريا

الأحد، 19 أبريل 2020 11:02 ص
90 ألف دولار تنقل أحمد موسي مهاجم النصر إلى نيجيريا أحمد موسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر أحمد موسى مهاجم فريق النصر السعودي إلى بلاده عبر طائرة خاصة، نظراً لاستمرار توقف النشاط الرياضى بسبب فيروس كورونا المستجد. وذكرت صحيفة "الرياضية"السعودسة أن أحمد موسي مهاجم النصر غادر السعودية متوجهاً إلى نيجيريا بطائرة خاصة، بعدما تحمل تكاليفها كاملة وبلغت 90 ألف دولار، ما يعادل 340 ألف ريال سعودى.

وأضافت الصحيفة، أن أحمد موسي مهاجم النصر غادر إلى نيجيريا بعدما تسلَّم موافقة وزارة الخارجية النيجيرية على استقبال طائرته الخاصة، واصطحب موسى في رحلته الخاصة النيجيري جون أوجو، لاعب العدالة، وجميع أفراد عائلته.

وكانت إدارة النصر السعودي قد سمحت بمغادرة جميع اللاعبين غير السعوديين والأجهزة الفنية والطبية إلى بلادهم بعد تعليق النشاط الرياضي بسبب جائحة فيروس كورونا.

من جانبه، غادر مايكون بيريرا، مدافع نادي النصر السعودى ، مدينة الرياض متوجها إلى مسقط رأسه البرازيل، بعد فتح الإدارة باب السفر للمحترفين الأجانب.

وكانت أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين اتفقت على خفض 50% من رواتب اللاعبين المحترفين، على أن يبدأ الخصم لمن يتجاوز راتبه الشهرى 20 ألف ريال من 15 مارس الماضى حتى عودة التدريبات.

وقالت صحيفة "الرياضية السعودية"، إن مايكون نشر على صفحته الرسمية بإنستجرام لحظات خروجه من مقر سكنه فى العاصمة الرياض وتوجهه إلى المطار، ومن ثم ركوبه الطائرة التى ستقله إلى وجهته القادمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادى النصر رفضت التفاوض مع وكيل أعمال مايكون لتجديد عقده حتى يحضر مخالصة نهائية من نادي جالطة سراي التركي، الذى يملك عقد اللاعب حتى 30 يونيو من العام المقبل 2021.

فى الوقت نفسه، يستعد عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي للعودة إلى المغرب عبر طائرة خاصة، بسبب استمرار توقف النشاط الرياضى وسوء الأوضاع بسبب فيروس كورونا المستجد.

وغادر عدد من نجوم النصر الرياض في الفترة الماضية ويتبقى في البلاد 5 محترفين فقط هم حمدالله، والأسترالي جونز، والبرازيليان بيتروس وجوليانو، والنيجيري أحمد موسى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة