محمد أبو حامد يطالب بالتفعيل الفورى لعقوبة مخالفة قرارات الحكومة فى شم النسيم

الأحد، 19 أبريل 2020 01:25 م
محمد أبو حامد يطالب بالتفعيل الفورى لعقوبة مخالفة قرارات الحكومة فى شم النسيم النائب محمد أبو حامد
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

طالب النائب محمد أبو حامد، وكيل لجنة التضامن بمجلس النواب، الجهات التنفيذية بالدولة بالرقابة المكثفة غدا الإثنين فى يوم شم النسيم، وتوقيع العقوبة على كل من يخالف قرارات الحكومة وخاصة الغلق الكامل للمولات والمحال التجارية، وكذا الغلق الكامل لكل المتنزهات والحدائق العامة والشواطئ، والتصدى بحزم لأى تجمع مطالبا من الجميع تحمل المسئولية المجتمعية تجاه وطنهم .

وشدد أبو حامد " أن المصريين عليهم بالتزام منازلهم فى هذه المناسبة الاجتماعية والتى آلف الشعب المصرى على التجمع فيها ولكن نظرا لصعوبة الوقت الراهن وما يتطلبه الصالح العام من عدم الانزلاق فى معدل إصابات عالى بفيروس كورونا فعلى الجميع تغيير هذه الطقوس هذا العام بشكل خاص .

 

وكان رئيس الوزراء قد قرر إيقاف كافة وسائل النقل العام فى شم النسيم ، بما يشمل السكة الحديد، ومترو الأنفاق وأتوبيسات النقل العام، ووسائل النقل النهري، وايقاف كل اتوبيسات الرحلات التي تنتقل بين المحافظات أو بين المدن والشواطئ، للحد من الكثافات.

وتضمن القرار التوجيه للجهات المعنية لتطبيق نوع من الحسم والتحكم في الحركة على الشوارع الرئيسية والكورنيس  ونص على الحبس والغرامة بما لا تجاوز 4 الاف جنيه حال مخالفة هذا القرار .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة