سيف زاهر : رمضان صبحي خارج الأهلي الموسم المقبل

الأحد، 19 أبريل 2020 11:48 م
سيف زاهر : رمضان صبحي خارج الأهلي الموسم المقبل رمضان صبحي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد الإعلامي سيف زاهر عبر قناة اون تايم سبورت،  أن رمضان صبحي لاعب الأهلي لن يكون ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل، عقب انتهاء اعارته من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي.

وقال ، رمضان صبحي سيعود الموسم المقبل الي الدوري الإنجليزي او الدوري الإيطالي ولكن المؤكد انه لن يكون داخل الأهلي، مضيفا ان الأهلي لن يستطيع دفع قيمة إعارة رمضان صبحي لموسم جديد أو شرائه بصفة نهائية.

في نفس السياق دخل النادي الأهلي في مفاوضات من أجل ضم  الأوروجوياني جاستون سيرينو صانع ألعاب فريق صن داونز الجنوب أفريقي، لتعويض رمضان صبحي المحتمل رحيله وعودته إلي نادي هيدرسفيلد الإنجليزي بعد إنتهاء اعارته في الموسم الحالي.

وظهر اللاعب الاوروحوياني بشكل مميز مع صن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا، مما جعله أحد أهداف الاهلي الرئيسية في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد ما نال اعجاب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر.

 

ويتطلع مسئولو القلعة الحمراء لحسم صفقة نجم صن داونز التى لن تكون سهلة على الإطلاق بسبب تمسك النادى الجنوب أفريقى باللاعب الأوروجويانى، باعتباره نجم الشباك الأول فى الفريق الجنوب أفريقى، لكن الأهلى يرغب فى الفوز بخدمات اللاعب الذى برز اسمه بشكل لافت للنظر مع ناديه خلال الموسمين الأخيرين ويُعد أحد أبرز نجوم دورى أبطال أفريقيا فى الموسمين الأخيرين.

ويبقى ضم نجم صن داونز مُرتبطاً بعدة أمور فى مقدمتها المقابل المالى الذى سيطلبه صن داونز للاستغناء عن سيرينو صاحب الـ29 عاماً والذى يمتلك رؤية جيدة على قراءة اللعب فضلاً عن سرعته الكبيرة وقدرته على المراوغة بالإضافة إلى مهاراته الواضحة فى التصويب من مسافات بعيدة وهو ما جعل كثيرون يؤكدون أن النجم الأوروجويانى بمثابة "جوهرية كروية" فى صن داونز.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة