خالد صلاح

سر حذف هاني سعد تعليقه I love You على صورة درة وتغيير حسابه لـ Private.. صور

الأحد، 19 أبريل 2020 10:28 م
سر حذف هاني سعد تعليقه I love You على صورة درة وتغيير حسابه لـ Private.. صور الفنانة درة ورجل الاعمال هانى سعد
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، شائعات تفيد بخطوبة النجمة التونسية درة، على رجل الأعمال المصري هاني سعد، وتداول صور لهما سوياً عبر منصات السوشيال ميديا، ليؤكد الثنائي علاقتهما العاطفية بتعليق منه على إحدى صورها قائلاً: "I Love You"، وردها قائلة: "Love You To".

وبدأت القصة بنشر النجمة التونسية صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام منذ 7 أيام، من داخل إحدى السيارات وهي تحتسي كوبا من القهوة، لتخفى جزءا من أرقام اللوحة المعدنية للسيارة، ليربط الجميع الصورة مع صورة رجل الأعمال هاني سعد مع سيارته من نفس النوع، والتى تحمل نفس رقم اللوحة المعدنية، وهو ما دعا الكثير لطرح تساؤلات عن ارتباطهما ووجود علاقة عاطفية بينهما.

صورة درة في السيارة الشهيرة
صورة درة في السيارة الشهيرة
 
رجل الاعمال هانى سعد مع سيارته
رجل الاعمال هانى سعد مع سيارته

وسرعان ما انتشرت صور الثنائي عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، حتى كتب رجل الأعمال تعليقه عبر الصورة بعبارة "I Love You"، لترد النجمة التونسية قائلة "Love You To"، وهو ما لم يدوم كثيراً حتى تراجع رجل الأعمال عن التعليق الذي اختفي بعد ساعات من الصورة.

تعليق هانى سعد قبل حذفه
تعليق هانى سعد قبل حذفه

وبالبحت عن التعليق الذي أعلن فيه الثنائي علاقتهما العاطفية على الصورة، لم يتواجد بين التعليقات، بالإضافة إلى تحويل اعدادات الحساب الشخصي له بموقع إنستجرام، من خاصية "عام" لـ "خاص" يقتصر فقط على أصدقائه ومن يقومون بمتابعته.

ويستمر الثنائي في متابعة بعضهما عبر مواقع السوشيال ميديا، فيمتلك رجل الأعمال أكثر من 35 ألف متابع، بينما النجمة التونسية بينما تمتلك هي أكثر من 11 مليون متابع بينهما رجل الأعمال هاني سعد، التي تقوم بمتابعة حسابه الشخصي وحساب عمله الشخصي.

هاني سعد يتواجد في قائمة متابعين درة
هاني سعد يتواجد في قائمة متابعين درة

 

درة تقوم بمتابعة حساب هاني سعد
درة تقوم بمتابعة حساب هاني سعد

وكانت آخر أعمال درة السينمائية فيلم "يوم وليلة"، للمخرج أيمن مكرم، وتأليف يحيى فكرى، من بطولة خالد النبوى وأحمد الفيشاوى وحنان مطاوع وخالد سرحان، ومحمد عادل، وآخرين من النجوم، ودارت أحداثه حول أحد أمناء الشرطة، الذي يتولى البحث في بعض القضايا الاجتماعية، خاصة تلك القضايا التي تتعلق بأزمات الفقراء داخل مولد السيدة، والمشاكل التي يتعرضون لها.

وعرض لدرة مؤخراً مسلسل "بلا دليل" على قناة cbc من 45 حلقة وشارك في بطولته خالد سليم وحازم سمير وإسلام جمال وعمر الشناوي ونيقولا معوض وديانا هشام وجمال عبد الناصر وأشرف زكي ومحمد لطفي شاهين تأليف انجي علاء وإخراج منال الصيفي وإنتاج سينرجي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة