خالد صلاح

العثور على جثة مدفونة بالقرب من سور جامعة أسوان الجديدة

الأحد، 19 أبريل 2020 04:13 م
العثور على جثة مدفونة بالقرب من سور جامعة أسوان الجديدة جثه - أرشيفية
أسوان - عبد الله صلاح - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثر العاملون بمدينة أسوان الجديدة، اليوم الأحد، على جثة لرجل مدفون بالقرب من سور فرع جامعة أسوان، وتم إخطار شرطة النجدة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وجارى الكشف عن ملابسات الحادث ومرتكب الجريمة.

تلقى اللواء هشام فاروق مدير أمن أسوان، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بعثور عمال بمدينة أسوان الجديدة على جثة مدفونة لشخص بالقرب من سور فرع جامعة أسوان بمدينة أسوان الجديدة، وتم إخطار قسم شرطة أسوان الجديدة للانتقال إلى موقع البلاغ وكشف ملابسات الواقعة.

وتبين من التحريات الأولية لضباط قسم شرطة مدينة أسوان الجديدة، أن المجنى عليه يدعى "رجب.س.ع" 75 سنة، من محافظة الفيوم، ويرجح أن يكون سبب ارتكاب الجريمة هو "الثأر"، وتم نقل الجثة إلى مشرحة أسوان وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وكشف ملابسات الواقعة والتوصل إلى مرتكب الجريمة.

وكانت مدينة أسوان، شهدت أمس جريمة قتل لفظت خلالها سيدة أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها بطعنات مطواة وضربات على الرأس، بسبب اعتداء زوجها عليها أثناء مشاجرة بينهما فى المنزل بمنطقة السيل الشعبية شرق مدينة أسوان، بعد إلحاح المجنى عليها لزوجها ومطالبته بـ"نفقات" منزلية، وتم إحالة الزوج المتهم للنيابة وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تفاصيل الواقعة بدأت بوصول بلاغ لمأمور قسم شرطة أسوان ثان، من الأهالى يفيد بوجود سيدة مصابة بناحية الشعبية، السيل الريفى، دائرة القسم، وانتقل على الفور مأمور القسم وضباط البحث الجنائى.

وتبين من التحريات الأولية، أن السيدة المعتدى عليها تدعى "س. ج" 35 سنة، ومقيمة محل البلاغ، مصابة بجرحين نتيجة طعنتين بالبطن وكسور متعددة بالجمجمة وكسر بقاع الجمجمة وكسور متعددة بالوجة تم نقلها لمستشفى أسوان الجامعى، وتوفيت أثناء محاولة إسعافها.

وبسؤال شاهد الواقعة أقر بقيام زوج المصابة "أ . م" 46 سنة، عامل، ومقيم بذات العنوان بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها المشار إليها، وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم والسلاح المستخدم "سلاح أبيض مطواة وعصا"، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة لوجود خلافات عائلية ومالية بينهما، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهم 4 أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة