يوفنتوس يستعرض إنجازات تشيزنى فى عيد ميلاده الـ30

السبت، 18 أبريل 2020 02:26 م
يوفنتوس يستعرض إنجازات تشيزنى فى عيد ميلاده الـ30 تشيزني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادى يوفنتوس الإيطالى ، عبر موقعه الرسمي، بعيد ميلاد حارسه البولندى فويتشيك تشيزنى الـ 30، ووجه الموقع الرسمى لنادى يوفنتوس رسالة إلى حارسه قائلاً، "إنه يوم مميز لحارسنا الرائع الذى يبلغ من العمر 30 عاماً حالياً، يجب أن نتذكر أنه فى موسم 2019-2020 كانت لديه أكبر نسبة إنقاذ فى الدورى الإيطالى بنسبة 79%".

وأضاف، "وعن التصديات الذى يقوم بها، إنه عبقرى يعرف كيفية الاستفادة بقامته الطويلة والتصدى للكرات العالية، حارسنا الرائع يبلغ 30 عاماً، كل عام وأنت بخير يا تشيزني".

يذكر أن تشيزنى انتقل إلى صفوف يوفنتوس عام 2017 قادماً من نادى أرسنال الإنجليزى بعد فترة إعارة ناجحة خاضها اللاعب مع نادى روما فى الدورى الإيطالي.

وينتهى عقد الحارس البولندى فويتشيك تشيزنى مع يوفنتوس فى شهر يونيو عام 2024. 

من جانب آخر، كشفت تقارير صحفية إيطالية عن توصل إدارة نادى يوفنتوس لاتفاق نهائى، مع الحارس المخضرم جيانلويجى بوفون، من أجل تجديد عقده مع النادى لمدة موسم أخر.

وقالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فى عددها الصادر الجمعة، إن أندريا أنيلى، رئيس نادى يوفنتوس، أنهى اتفاقه على تفاصيل العقد الجديد مع بوفون، خلال مكالمة هاتفية مع بوفون.

وأضافت الصحيفة أنه بمجرد عودة استئناف النشاط الرياضى من جديد فى إيطاليا، سيعلن اليوفى عن تجديد عقد الحارس المخضرم لمدة موسم جديد.

وعاد الحارس المخضرم إلى تورينو العام الماضى بعد قضاء موسم واحد مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ليصبح الحارس الثانى فى يوفنتوس بعد تشيزني.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتعد إيطاليا من أكثر بلدان العالم تضررا بسبب فيروس كورونا، بعد أن وصلت حالات الوفاة بسبب هذا الفيروس إلى أكثر من 21 ألف حالة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة