محافظ القليوبية: حل مشكلة الخفافيش بالحزانية واستمرار عمل اللجنة لفحص الشكاوى

السبت، 18 أبريل 2020 06:29 م
محافظ القليوبية: حل مشكلة الخفافيش بالحزانية واستمرار عمل اللجنة لفحص الشكاوى اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، أنه فى استجابة فورية لشكاوى مواطنى قرية الحزانية التابعة للوحدة المحلية بالقشيش مركز شبين القناطر، من وجود خفافيش بمنزل مهجور بالقرية، على الفور التنسيق مع السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى.

 

وأوضح المحافظ، أنه تم تشكيل لجنة بعضوية كل من الدكتور محمد عطية رئيس الإدارة المركزية للطب الوقائى بالإدارة العامة للخدمات البيطرية، والدكتور يونس أحمد الأستاذ بمعهد بحوث وقاية النبات، والدكتور صلاح الدين فتحى أحمد، والدكتور أحمد فعت حبشىي الأساتذة من معهد بحوث صحة الحيوان بالدقى التابعة لوزارة الزراعة، والدكتورة أمل العسيلي وكيل وزارة الطب البيطري، وغريب احمد على رئيس مدينة ومركز شبين القناطر، وممثلين من الصحة والبيئة والطب الوقائى وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

 

وأشار المحافظ، إلى أنه تم معاينة المنزل المهجور والمكون من خمسة طوابق عبارة عن بدروم وأرضى وثلاثة طوابق وتبين من المعاينة وجود أعداد من الخفافيش "آكله للفاكهة"، ومتمركزة فى الطابقين الثانى والثالث علوى فقررت اللجنة التعامل مع الأمر من اتجاه علمى.

 

وأكد، أنه تم اتخاذ عدة إجراءات منها غلق جميع المنافذ الموجودة بالمنزل غلقا تماما ووضع ألواح خشبية لإحكام الغلق تماما، ورش المنزل بالكامل بالمواد الكميائية المناسبة، وعمل تطهير للمنطقة المحيطة بالمنزل والمنازل المجاورة.

 

كما توجه المحافظ، بالشكر لوزير الزراعة على سرعة الاستجابة فى حل المشكلة، مؤكدا أن اللجنة مستمرة فى عملها لتلبية أى مطالب أو شكاوى للمواطنين فى حالة الحاجة الى تواجدها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة