محافظ الإسكندرية: "الإسكندرانية متلزمون بإجراءات الوقاية.. الكبير والصغير لابس كمامة"

السبت، 18 أبريل 2020 11:42 م
محافظ الإسكندرية: "الإسكندرانية متلزمون بإجراءات الوقاية.. الكبير والصغير لابس كمامة" اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إنه لابد من زيادة الوعي لدى المواطنين بخطورة فيروس كورونا، وهناك تعليمات من القيادة السياسية باتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، وهناك تعليمات مشددة من رئيس مجلس الوزراء بغلق كافة الشواطئ والحدائق العامة والمتنزهات، موجها الشكر لأهالي الإسكندرية، خاصة وأنه رصد من خلال جولاته الميدانية التزام كبير منهم، الكبير والصغير يرتدي الكمامة.

وأضاف محافظة الإسكندرية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" الذي يذاع على قناة mbc مصر، أن الجهات التنفيذية بالمحافظة تجري جولات ميدانية على مدار اليوم، مشيرا إلى أنه تم غلق الجراج الموجود على الكورونيش، ولن يتم السماح لأي سيارة بالوقوف على الكورونيش وسيتم رفع أي سيارة يتم رصدها هناك، موضحا أنه تم عمل شاطئ بطول 230 مترا مجانا لأهالي الإسكندرية وأهالي المحافظات، وتم تخصيص مكان لذوي الإعاقة لقضاء أجازة الصيف.

وطالب محافظ الإسكندرية المواطنين بالالتزام بالإجراءات الوقائية، التي أعلنتها الحكومة من أجل محاصرة فيروس كورونا المستجد، وحتى لا تزيد نسب الإصابات بينهم ويتعرضون للخطر، مؤكدا أن هناك حملات تعقيم مستمرة للشوارع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة